;

صبغة الحواجب تتسبب في تشوهات لهذه السيدة: تفاصيل ما تعرضت له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
صبغة الحواجب تتسبب في تشوهات لهذه السيدة: تفاصيل ما تعرضت له

كشفت سيدة بريطانية، عن تعرضها لتجربة مريرة وغريبة أثناء تواجدها في صالون تجميل وكادت تودي بحياتها لدرجة أن حالتها تطلبت نقلها إلى مستشفى مرتين، وذلك إثر إصابتها برد فعل تحسسي تجاه صبغة للحواجب، حيث تسببت في حرق حاجبيها وتضخم حجم وجهها.

 نيكولا تونستيل من مدينة نيوكاسل أبون تاين الواقعة شمال إنجلترا، ظلت في مستشفى جراء معاناتها من مشاكل في التنفس وتورم في الحلق، فضلًا عن أنها أصيبت بندبة دائمة في جبهتها.

صبغة الحواجب تتسبب في تشوهات لهذه السيدة: تفاصيل ما تعرضت له

وفي التفاصيل، وفقاً للديلي ميل فقد أبلغت إدارة صالون التجميل بأنها تعاني من حساسية تجاه مادة كيميائية شائعة الاستخدام في صبغات الشعر قبيل خضوعها للإجراء التجميلي، وأكد لها الموظفون أن الصبغة المستخدمة خالية تمامًا من المادة التي ذكرتها، لكن تبين أن ذلك غير صحيح، حيث عانت من رد فعل تحسسي حاد تجاهها.

صبغة الحواجب

وقررت أن تشارك قصتها لتكون بمثابة تحذير للسيدات الأخريات ولحثهن على إجراء اختبار الحساسية دائمًا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وتابعت السيدة في تفاصيل قصتها إن حاجبيها قد احترقا نتيجة لما تعرضت لذلك، كما أصيبت بثقوب في بشرتها، وهو ما أثر سلبًا على حالتها النفسية خاصة وأن إعادة نمو حاجبيها استغرق نحو 3 أشهر.

صبغة الحواجب تتسبب في تشوهات لهذه السيدة: تفاصيل ما تعرضت له

وأوضحت أن معاناتها بدأت عقب زيارتها لصالون تجميل، حيث عرض عليها أحد العاملين الحصول على صبغة للحواجب مقابل 50 جنيهًا إسترلينيًا.

وبالفعل خضعت  للإجراء التجميلي، وكانت النتيجة مرضية في البداية، لكنها فوجئت بأن حاجبيها تورما في وقت لاحق من نفس اليوم، وبدأت تعاني من شعور بالحرقة والحكة في وجهها بالكامل، ونقلتها صديقة لها إلى مستشفى، حيث أخبرها الطبيب بأنها أصيبت برد فعل تحسسي تجاه مادة كيميائية، وسُمح لها بمغادرة المستشفى في اليوم التالي.

وعلى مدار الخمسة أيام التالية، استقرت حالتها الصحية شيئًا فشيء حتى عادت أخيرًا لمنزلها؛ واتصلت في أعقاب ذلك بصالون التجميل مرة أخرى وهددت بأن تقاضيه، وفي نهاية المطاف دفعت لها الإدارة تعويضًا قدره 500 جنيه إسترليني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه