;

باسم مغنية عن نانسي عجرم: نرفع القبعة لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
باسم مغنية عن نانسي عجرم: نرفع القبعة لها

 أشاد الفنان باسم مغنية بالأغاني التي تقدمها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم طوال مسيرتها الفنية.

وعبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، وجه مغنية، رسالة خاصة لنانسي عجرم، قال فيها: " اختارت #نانسي أعمالها بعناية. عنيدة بخيارتها المتنوعة على كل الأصعدة".

وتابع قائلاً: "تشبه نفسها في حياتها وعملها وهذا ما يميزها عن الآخرين،أغانيها كليباتها متنوعة قريبة من الواقع. ترفع القبعة لها ولفريق عملها ومؤخرا المخرج #سمير_سرياني".

واتقفت أغلب التعليقات مع كلام مغنية، وقال أحد المستخدمين: " كلامك كله صحيح والأغنية الاخيرة تعبر عن الإحساس المفقود داخل قلب الجميلة نانسي عجرم فهى تحتاج لحب صادق ومفتقدة الرومانسية في حياتها وصدقني لولا بناتها كانت بحثت عن حياتها لكنها تحافظ على أسرتها على حساب سعادة قلبها وبتضحك قدام الكل رغم نظرة عينيها الحزينة"، فيما قال آخر: " يا ريت تخرجلها شي كليپ قريبا" من هالألبوم في غنية يامابحس بيطلع معك شي قوي يناسبها او غنية المفروض رومنسية توقيع مروان خوري ".

على جانب آخر، كانت  أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو" وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب الشهر المقبل.

الأغنية تأتي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة بينما الفيديو كليب من إخراج سمير سرياني، ومن المقرر أن تشارك نانسي عجرم، في حفل عيد الحب بصحبة الفنان وائل كفوري، في في فوروم دي بيروتز .

وفي سياق آخر، يصور باسم مغنية الآن دوره في الموسم الرمضاني، ضمن أحداث مسلسل "الأجهر"، ويظهر مغنية  بشخصية تدعى طارق حيث سيكون وسيطًا فى بيع الألماس بحسب ما صرح لبرنامج انسيدر، ويقوم ببطولة العمل عمرو سعد ودرة .