;

أزياء ويجز المثيرة للجدل.. صور أغرب 15 إطلالة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
أزياء ويجز المثيرة للجدل.. صور أغرب 15 إطلالة

عادة ما يثير المغني المصري ويجز، الجدل بإطلالاته الغريبة خلال حفلاته، وعلى الرغم من ذلك دائماً ما يُفاجئ الجمهور أن هذه الأزياء تنتمي لأرقى بيوت الموضة العالمية. لمشاهدة أغرب 15 إطلالة لويجز، شاهد الألبوم المرفق.

أغرب إطلالات ويجز

أثار ويجز موجة من الجدل والسخرية العام الماضي، بعد انتشار صوره من حفل أحياه على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث ظهر بجاكيت أخضر وشورت بنفسجي اللون، فيما اعتبره البعض ألواناً غير متناسقة، ليكتشف الجمهور لاحقاً، إن إطلالة ويجز هي من تصميم دار الأزياء العالمي "فالنتينو" والتي تبيع الشورت مقابل 1845 دولارا أمريكياً، أما سعر الجاكيت الأخضر يبلغ 1850 إسترلينياً وسعر القميص 890 جنيهاً إسترلينياً.

كما أثار ويجز الجدل مرة أخرى، بنشر مجموعة من الصور عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يرتدي قميصاً أسود شفافاً، ليكتشف الجمهور مرة أخرى أن القميص من تصميم دار "فالنتينو" ومقابل سعر خيالي.

معلومات عن ويجز

  • اسمه الحقيقي هو أحمد علي شحات، ومن مواليد عام 1998.
  • انطلق ويجز إلى عالم النجومية في مصر والوطن العربي بعد أن حقق تراك دورك جي في عام 2020، أرقاماً قياسية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب نحو 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.
  • هو المغني المصري الأكثر استماعاً على تطبيق سبوتيفاي في عامي 2020 و2021.
  • من آخر أعمال ويجز، ظهوره وأدائه أغنية جاية، جاية، خلال إعلان دعائي لأحد المشروبات الغازية.