;

حفل Joy awards يجمع أشهر النجوم المنفصلين

ثنائيات ظهرت في الحفل كانت تجمعها قصص حب قبل الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
حفل Joy awards يجمع أشهر النجوم المنفصلين

شهد حفل JOY AWARDS  الذي أقيم السبت، العديد من المفاجآت التي جعلت منه حدثا استثنائيا في أغلب أنحاء الوطن العربي، لا في السعودية وحدها، حيث حضره عدد كبير من النجوم في مختلف دول الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إقامة تكريم خاص للزعيم عادل إمام، وظهور المطربة المصرية نجاة الصغيرة بعد غياب أكثر من 22 عاما عن الوقوف على خشبة المسرح وإحياء حفل، حيث غنت واحدة من أشهر أغانيها وأمتعها «عيون القلب».

ولم تتوقف لحظات الحفل الاستثنائية عند هذا الحد، حيث ظهرت المطربة شيرين عبدالوهاب لأول مرة بعد إعلان انفصالها عن حسام حبيب، وبدت في حالة نفسية جيدة، الأمر الذي أسعد الحضور وجمهورها للاطمئنان عليها. كما أحيا عمرو دياب آخر فقرات الحفل، وألقى كلمة داعب بها الحضور وتفاعل معه فيها النجوم بالضحك والتصفيق.

وفي نفس السياق، شهد الحفل حضور أغلب نجوم الوطن العربي، لذلك لم يكن من قبيل الصدفة أن يجمع الحفل نجوما كانوا من قبل أزواجًا أو تجمعهم قصص حب، والآن أصبحوا منفصلين، في لحظات اعتبرها الجمهور تحمل من الرقي ما يستدعي الإشادة، لأنهم لم يترددوا في قبول الدعوة والحضور لمجرد أن ماضيهم يطاردهم أو يلاحقهم فيها، بل وتعامل بعضهم مع الأجواء بهدوء شديد وابتسامات متبادلة دون أي حساسية.

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز الثنائيات التي كانت تجمعها علاقة زواج قبل الانفصال، وكانوا ضمن حضور الحفل.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

تعتبر قصة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي من أحدث قصص الانفصال داخل الوسط الفني، ومع ذلك لم يترددا الثنائي في حضور الحفل الذي لم شملهما من جديد، لكن هذه المرة كنجمين من نجوم السينما والتلفزيون، وليسا حبيبين أو شريكين.

هنا الزاهد ولدت بالقاهرة في 5 يناير 1994. وبدأت مشوارها الفني في الإعلانات، ثم شاركت في مسلسل «فرق توقيت» في عام 2014، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ولفتت هنا الزاهد الأنظار إليها.

حققت هنا الزاهد نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، وذلك بفضل موهبتها وحضورها القوي، كما أنها تحرص دائمًا على اختيار أعمالها بعناية. كما تتميز بشخصيتها العفوية والمرحة، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما عن أحمد فهمي، فهو ممثل وكاتب سيناريو مصري، ولد في القاهرة في 6 نوفمبر 1980. وتخرج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وبدأ حياته الفنية منذ فترة دراسته حيث قدم مجموعة من الأعمال الساخرة حتى قدم مع الثاني هشام ماجد وشيكو فيلم «ورقة شفرة»، وعدد من الأفلام الأخرى التي حققت نجاحا كبيرا، قبل أن ينفصل عنهما ويبدأ مسيرته بمفرده.

اقرأ أيضا: هذه هي تفاصيل قصة الحب التي تجمع هشام جمال وهنا الزاهد

هنا الزاهد وأحمد فهمي

عمرو دياب ودينا الشربيني

تعتبر قصة الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني واحدة من القصص التي شغلت جمهور العالم العربي فترة طويلة، وسط تأكيدات بوجود قصة حب تجمعهما، خاصة أنهما كانا لا يفترقان أبدا في جميع الحفلات والمناسبات، حتى فوجئ الجميع بانفصالهما وابتعادهما عن بعضهما البعض، دون أسباب واضحة.

جمع الحفل الثنائي مجددا، كما كانا على عهدهما من قبل، حيث أحيا الهضبة آخر فقرات حفل Joy awards، بينما كانت دينا ضمن الحضور تستمع إليه وتشارك زملائها التشجيع والتصفيق له، كواحدة من جمهوره.

عمرو دياب، والمعروف باسمه الفني الهضبة، هو مغني وملحن مصري. ولد في مدينة بورسعيد في 11 أكتوبر 1961. يعتبر أحد أشهر الفنانين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها: اللغة الإنجليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية.

أما عن دينا الشربيني، فهي ممثلة ومذيعة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في 17 مارس 1985. درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، ثم بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي «شبابيك» الذي عُرض على قناة دريم المصرية. شاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل «المواطن x».

اقرأ أيضا: أجمل العبارات في أغاني عمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني

أصالة وطارق العريان

لأول مرة تقريبا، وبعد سنوات من انفصالهما، جمع حفل joy awards الثنائي أصالة وزوجها السابق المخرج طارق العريان، الذين جمعتهما قصة حب كبيرة في فترة من الفترات، ولم تمنعهما من الانفصال في النهاية، والدخول في خلافات، حتى تزوجت المطربة السورية من فائق حسن عام 2021، وتزوج العريان من نيكول سعفان.

أصالة نصري، هي مغنية سورية، ولدت في دمشق في 15 مايو 1968. بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الحفلات والمسابقات الغنائية. اشتهرت بصوتها القوي وإحساسها المرهف، وقدمت العديد من الأغاني الناجحة التي حظيت بشعبية كبيرة في العالم العربي.

أما عن طارق العريان، هو مخرج وكاتب سيناريو فلسطيني أمريكي يعيش في مصر. هو نجل المنتج السينمائي رياض العريان الذي أنتج أغلبية أفلام أحمد زكي. تعلم العريان مبادئ الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية إلينوي بشيكاغو، مما أثر إيجابًا على أعماله التي تلقى نجاحًا بحكم مزجه للسينما العربية مع اللمسة الغربية.

اقرأ أيضا: أنغام تترك المسرح بسبب غضبها من الجمهور

أصالة وطارق العريان

أنغام وأحمد عز

على نفس المنوال، شهد الحفل الذي أقيم في السعودية، اجتماع الثنائي المنفصل أحمد عز والمطربة أنغام، بعد سنوات شهدت العددي من التفاصيل والأزمات التي مرا بها الثنائي، إذ واجه عز أزمة مع الفنانة زينة ومحاولاتها إثبات أن توأمها أبنائه، بينما أنغام تزوجت من ملحن وموزع موسيقي مصري يدعى أحمد إبراهيم، وانفصلت عنه بعد سلسلة من الأزمات كان أبرزها مقاطعة المطربة أصالة لها، تضامنا مع أحزان زوجة «إبراهيم» الأولى بعد زواجه عليها.

أنغام، هي مغنية مصرية، ولدت في الإسكندرية في 19 يناير 1972. بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الحفلات والمسابقات الغنائية. اشتهرت بصوتها القوي وإحساسها المرهف، وقدمت العديد من الأغاني الناجحة التي حظيت بشعبية كبيرة في العالم العربي.

أما عن أحمد عز، أحمد عز، فهو ممثل مصري، ولد في القاهرة في 23 يوليو 1971. بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة، حيث شارك في العديد من عروض الأزياء كموديل، ثم اتجه إلى التمثيل السينمائي منذ مشاركته هند صبري بطولة فيلم «مذكرات مراهقة» إخراج إيناس الدغيدي. ومن بعدها أصبح نجما من نجوم الشباك في مصر والوطن العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه