;

ميلانيا ترامب تعرض قبعتها للبيع بالمزاد: والنتيجة مخيبة للآمال

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
ميلانيا ترامب تعرض قبعتها للبيع بالمزاد: والنتيجة مخيبة للآمال

ثلاثة عناصر عرضتها السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ميلانيا ترامب للبيع بالمزاد ولكنها فشلت في الوصول إلى السعر المستهدف وهو 250 ألف دولار في العرض الافتتاحي.

ميلانيا ترامب تعرض قبعتها للبيع بمزاد علني

أعلنت ميلانيا ترامب في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستبيع قبعة واسعة الحواف بالمزاد كانت ارتدتها أثناء لقاء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى جانب لوحة مائية لها ترتدي القبعة ورمزًا غير قابل للاستبدال (NFT) من اللوحة.

ومع ذلك عندما انتهى المزاد نهاية الأسبوع الماضي، هناك خمسة عروض فقط على القطعة المعلن عنها، حسبما ذكرت شبكة CNN.

ميلانيا ترامب تعرض قبعتها للبيع بالمزاد: والنتيجة مخيبة للآمال
كان كل من العطاءات حول الحد الأدنى من المتطلبات وهو 1800 رمز Solana العملة المشفرة التي اختارتها السيدة ترمب باعتبارها الطريقة الوحيدة لدفع ثمن العناصر.

ومع ذلك فإن الهبوط الحاد في سوق العملات المشفرة منذ إعلان ميلانيا ترامب عن المزاد يعني أنه على الرغم من تلبية الحد الأدنى من متطلبات رمز Solana إلا أن المزاد لا يزال يفشل في الوصول إلى عتبة 250.000 دولار.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، كان تداول سولانا بسعر حوالي 170 دولارًا لكل توكن في أوائل يناير عندما تم الإعلان عن المزاد ومع ذلك بحلول الوقت الذي أغلق فيه المزاد يوم الأربعاء بلغت قيمة كل رمز حوالي 95 دولارًا.

هذا يعني أن "مجموعة رئيس الدولة" بيعت بحوالي 170 ألف دولار وهو أقل بـ 80 ألف دولار من السعر المطلوب.

القبعة واسعة الحواف المدرجة في المزاد من تصميم المصمم الفرنسي الأمريكي هيرفيه بيير. ارتدته السيدة ترامب عندما رافقت السيدة الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون في جولة حول واشنطن في 2018 بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

تضمنت المجموعة الموقعة أيضًا لوحات مادية ورقمية لترامب وهو يرتدي القبعة ، وكلاهما رسمه الفنان الفرنسي مارك أنطوان كولون، وقالت ميلانيا ترامب إن جزءًا من المزاد سيخصص للأعمال الخيرية.

ميلانيا ترامب 

باتت ميلانيا ترامب السيدة الأميركية الأولى بعد فوز زوجها دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية وبات الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأميركية.  وبحسب ما ذكره موقع العربية فإن زوجة الملياردير الشهير، قدمت إلى أميركا كمهاجرة من سلوفينيا في العام 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني، وفقاً لصحيفة واشن

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه