;

ردة فعل مخيبة للآمال من مراهقة على مفاجأة والدتها لها بسيارة تسلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
ردة فعل مخيبة للأمال من مراهقة على مفاجأة والدتها لها بسيارة تسلا

وثق مقطع فيديو، ردة فعل غريبة من مراهقة أمريكية على مفاجأة والدتها لها في عيد ميلادها بسيارة تسلا كهدية، حيث تذمرت الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا وأخبرت والدتها أنها أرادت مرسيدس.

في مقطع فيديو منشور على تطبيق تيك توك، وثقت الأم مفاجأتها لابنتها المراهقة في عيد ميلادها بسيارة تسلا سوداء، لكن ما توقعت أنه سيكون مفاجأة جميلة، لم يكن كذلك بسبب ردة فعل الابنة. حيث بدأ المقطع القصير مع والدتها المتحمسة التي تظهر سيارة تسلا متوقفة أمام المنزل مع زخرفة عليها.

بينما ظهرت الابنة، غير سعيدة بالمفجأة وغير ممتنة على الإطلاق، حيث بدأت على الفور في الشكوى من أنها كانت ترغب في سيارة مرسيدس بنز وردية اللون ولم ترغب في سيارة تسلا، حيث قالت "أنا لا أحب السيارات الكهربائية، قلت أريد سيارة مرسيدس بنز، أنا لا أحب تسلا ".

بينما قالت الأم إنها لا تستطيع سوى شراء سيارة تسلا وطلبت من الفتاة التحقق من ظرف على السيارة يحتوي على 16000 دولار، لكن الفتاة كانت لا تزال غير متأثرة وانتقدت والدتها، واصفة السيارة بأنها "شاحنة" والهدية النقدية "نقود قليلة".

وخرجت من المشهد قائلة إنه أسوأ عيد ميلاد على الإطلاق. بينما أعربت والدته عن خيبة أملها من تصرف ابنتها وقالت إن ذلك أزعجها. ووصفتها بأنها جاحدة وناكرة للجميل.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث انتقد بعضهم ردة فعل الفتاة على هدية قيمة، بينما كتب البعض تعليقات ساخرة، كتب أحدهم يقول "سيارة تيسلا ومو عاجبها، أنا صاحبي عزمني على كنتاكي سميته دنيتي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه