;

بعد إيقافه بسبب مخالفات مرورية.. قائد سيارة يسحل ضابط أمريكي بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
بعد إيقافه بسبب مخالفات مرورية.. قائد سيارة يسحل ضابط أمريكي بالفيديو

وثقت لقطات من كاميرات مراقبة تابعة للشرطة، لحظات سحل ضابط في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، من قبل سائق أثناء محاولته الفرار بعد إيقافه في نقطة مرورية من قبل الشرطة بسبب مخالفات مرورية.

وقع الحادث في 14 سبتمبر حوالي الساعة 6 مساءً في شارع مونتيلو بعد أن قام ضابط الشرطة بإيقاف قائد السيارة، ديريك لوبو البالغ من العمر 31 عامًا بسبب مخالفات مرورية، وفقًا لبيان من شرطة الولاية.

ويُظهر مقطع فيديو شاركته وكالة إنفاذ القانون، ضابطي شرطة يوقفان سيارة لوبو ويتحدثان إليه، وبينما يقف أحد الضابطين بجوار باب السائق المفتوح وأثناء أدخال نصف جسده داخل السيارة، يقود لوبو سيارته في حركة مفاجئة فاراً من المكان، وبينما يحاول الضابط التمسك بالباب، يتم جره لمسافة على الأرض. لكن لحسن الحظ، تمكن الضابط من تحرير نفسه، والنهوض من على الأرض والعودة بسرعة إلى سيارته لمطاردة المشتبه به. ووردت أنباء عن إصابة الشرطي الذي تم سحله بجروح طفيفة.


 

تم القبض على المشتبه به في اليوم التالي في منزله ويواجه الآن 11 تهمة، بما في ذلك الاعتداء على ضابط شرطة، والاعتداء والضرب بسلاح خطير والإتجار بالفنتاني والإهمال في تشغيل السيارة وعدم التوقف للشرطة وتشغيل السيارة بدون ترخيص ومخالفة لوحة الأرقام وعدم وجود ملصق التفتيش بالإضافة إلى مخالفة تظليل النوافذ وعدم الحصول على ترخيص.

وتم احتجاز المتهم بكفالة قدرها 5000 دولار قبل جلسة الاستماع يوم الجمعة في محكمة مقاطعة بروكتون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه