;

بتقليد نباح الكلب.. ضابط يخدع لصوص سيارات ويجبرهم على الاستسلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
بتقليد نباح الكلب.. ضابط يخدع لصوص سيارات ويجبرهم على الاستسلام

استخدم نائب عمدة مقاطعة بيرس بالولايات المتحدة، طريقة غير عادية لإجبار لصوص السيارات على الاستسلام. حيث قلد أحد رجال الشرطة نباح الكلب لإجبارهم على الخروج من مخبأهم.

تم استدعاء الضباط إلى المنطقة الواقعة على طريق تشامبرز كريك للإبلاغ عن سيارة مسروقة. وحاولوا إيقاف السيارة. لكن المشتبه بهم واصلوا القيادة واضطر الضباط إلى إلغاء المطاردة. وبعد لحظات، قام المراهقون المشتبه بهم بالالتفاف حول الزاوية وتركوا السيارة على طول طريق بريدجبورت وهربوا. وحاصرت الشرطة المنطقة وبدأوا بالبحث عن المراهقين.

واكتشف أحد الضباط، وجود المراهقين في مكان ما ووفقاً للقطات كاميرا الجسم، صرح الضابط في المراهقين الذين كانوا متختبئين "لا تجعلونا نطلق سراح K9" وتجدر الإشارة إلى أن (K9 هو الاسم الذي يطلق على الكلاب البوليسية) وبعد لحظات، بدأ الضابط ينبح مثل الكلب. وبالفعل خرج المراهقين المشتبه بهم من مخبأهم وتم القبض عليهم.

وفقًا لقناة فوكس 13، أخبر المراهقون المشتبه بهم المحققين لاحقًا أنهم اعتقدوا بالفعل أن هناك كلبًا على وشك الفتك بهم. وقال أحدهم للمحققين "بمجرد أن سمعوا نباح الكلب، استسلموا".


 

ونشرت شرطة المقاطعة، مقطع فيديو يوثق الواقعة مع تعليق جاء فيه "في الساعة 08:25 صباحًا، يوم 18 أغسطس، استجاب نوابنا لنداء سيارة مسروقة. بينما كان الضابط يقترب، بدأت السيارة بالمغادرة. وحاصر نواب آخرون المنطقة المجاورة وبدأوا في التحقق من وجود المشتبه بهم. وتمكن أحد النواب من رؤية اثنين من المشتبه بهم واختار طريقة مثيرة للاهتمام للغاية لحملهم على الامتثال".

وأضافت الشرطة "شاهد كيف تم القبض على المشتبه بهم الأربعة! وشاهد الإبداع في اكتشاف طريقة لجعل هؤلاء اللصوص يستسلمون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه