;

على طريق سريع بالرياض: فيديو قائد سيارة يعرض حياة الآخرين للخطر بتهوره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
على طريق سريع بالرياض: فيديو قائد سيارة يعرض حياة الآخرين للخطر بتهوره

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة قيام قائد سيارة بمحاولة تخطي سيارة أخرى بشكل متهور على أحد الطرق السريعة، مما تتوقع معه كارثة محققة بين لحظة أو أخرى. 

قائد سيارة متهور يصطدم بالسيارات في الرياض

كشف مقطع عن تصرف متهور قام بها السائق في محاولة لتخطي السيارة التي أمامه، ما أدى لاصطدامه بها، معرضا حياته وحياة جميع من حوله لخطر كبير، ثم يُظهر مقطع الفيديو قيامه بالفرار مسرعاً، متجاوزا جميع السيارات من حوله وبسرعة عالية جداً وبشكل غير مسؤول. 

تعليقات رواد مواقع التواصل على تصرف قائد السيارة

ومع انتشار مقطع الفيديو، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات التي تدين التصرف غير المسؤول من قائد السيارة وتعريضه لنفسه ولمن حوله للخطر، حيث جاء تعليق أحدهم قائلا "لا حول ولا قوة إلا بالله، ما أعتقد إنسان بعقله يسوي هالتصرف، أولا الطريق صاير بحالة فوضى كل سيارة مو في مسارها بس صاحب السيارة الفضية والسوداء غلطوا مع بعض، أتمنى معاقبتهم جميعا وبالذات الفضية مو حادث عادي هذي جريمة جنائية وتعدي" بينما علق آخر "منتشرة طريقة التصادم هذي جداً، مع الطرف ويخلي السيارة تتغير مسارها ويهرب راحت علي سيارة تالف بسبب هالعينات الله يبيدهم". 

كما أضاف أحد المعلقين قائلا "أكثر اللي يسوون هذي الحركات هم يقودون مركباتهم تحت تأثير مخدر ولا يشعر بخطورة فعلته وبكره يقتل أحد ويتم جمع الدية له وإخراجه من السجن. الموضوع بسيط بالنسبة له"، فيما ذكر أحد النشطاء حادثة مماثلة له معلقاً "نفس الشيء حصل لي والحمد لله أن الله سلمني. مهما كان السبب، العمل يعتبر شروع في القتل. أنصح الجميع بتركيب كاميرا أمامية وخلفية لتسجيل هذه الوقائع والتبليغ عنها بالرغم من بطء الإجراءات". كما أرجع أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي السبب في الحادثة إلى استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، حيث قال "والله أظن أنه ساهي بالجوال وبعد ما صدمه زبن الجوال، لعب بالناس والله أعلم لكن مجرد توقع". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه