;

مراهقون يهاجمون سيارة تسلا بوحشية وقائدها يدهس أحدهم أثناء الفرار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
مراهقون يهاجمون سيارة تسلا بوحشية وقائدها يدهس أحدهم أثناء الفرار

في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل، هاجمت مجموعة من المراهقين سيارة تيسلا بعنف في مشهد فوضوي في شيكاغو بالولايات المتحدة.

ومن غير الواضح سبب تعرض السيارة للهجوم على وجه التحديد. لكن الشرطة صرحت إنه لم يصب أحد بأذى، وفتحت تحقيقا. ولم يتم اعتقال أي شخص حتى الآن، بحسب صحيفة نيويورك بوست.

وفي الفيديو الذي أصبح واسع الانتشار، شوهدت مجموعة من المراهقين يجلسون فوق السيارة ويلتقطون الصور، مما دفع السائق إلى إطلاق البوق لإبعادهم عن سيارته. لكنهم لم يستجيبون بل ضيقوا الخناق على السيارة، فيما قرر قائدها قيادتها عبر الحسد محاولاً الهرب من الهجوم عليه ويوثق مقطع الفيديو ضربه لأحدهم بالسيارة أثناء فراره. بينما ركض المراهقون خلفه. ويقول أحدهم في المقطع "تبا لهذه السيارة".

قام المراهقون بوضع أقنعة سوداء على وجوههم لتجنب التعرف عليهم. ووفقًا لشرطة نيويورك، كان هناك ما يقرب من 100 مراهق في مكان الحادث.

ووفقًا لمقطع فيديو آخر تمت مشاركته على منصة إكس، كان العديد من ضباط الشرطة حاضرين في مكان الحادث. وقال متحدث باسم شرطة شيكاغو إن "رجلاً يبلغ من العمر 33 عامًا وأنثى تبلغ من العمر 33 عامًا كانا داخل سيارة تسلا في الموقع المذكور أعلاه عندما اقترب منهما عدة أشخاص مجهولين وبدأوا في إتلاف السيارة بينما كان الضحايا بقي في الداخل".

منذ مشاركته، حصد الفيديو 22 مليون، كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، كتب أحدهم "أنا لا ألوم السائق. كيف تجلس على سيارة شخص ما وتغضب لأنه حاول إنزالك؟". وأضاف مستخدم آخر "لن أفهم أبدًا الأشخاص الذين يريدون العيش في مثل هذه المدن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه