;

الزواج بين القوس والميزان: أنجح ثنائي في الأبراج لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
الزواج بين القوس والميزان: أنجح ثنائي في الأبراج لهذه الأسباب

يعتبر الزواج بين مولود القوس والميزان، من أنجح العلاقات العاطفية التي تحدث بين الأبراج الفلكية، بسبب التوافق الكبير بينهما، الطريقة التي يتواصل بها معًا التي تجعلهم قادرين على الاستمرار في العلاقة دون التفكير فالانفصال.

في التقرير التالي، سنخبرك عن الأسباب التي تجعل العلاقة بين القوس والميزان ناجحة، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

القوس والميزان في الحب والزواج

من ضمن أسرار نجاح العلاقة بين القوس والميزان، جعلهم من أكثر الثنائيات الناجحة بسبب التوافق بينهما، الناتج عن وجود هذه العلامات:

لا يوجد حساسة بينهما في العلاقة

في بعض الأحيان ، قد تسبب الحساسية الزائدة في العلاقة، بعض الخلافات بين الطرفين، من الممكن أن تؤدي إلى تدمير العلاقة وقلة الحب بينهما، لكن بين القوس والميزان يختلف الأمر بشكل كبير.

فهم لا يسمحون لهذا الطرف الدخول بينهما، حتى لا يحدث خلافات أو سوء فهم، يؤدي إلى انتهاء العلاقة بينهما، فهم دائمًا متحدون ويحاولون توصيل أفكارهم وآراءهم بشكل واضح للطرف الثاني حتى لا يحدث تشويش في العلاقة.

الطاقة الإيجابية السبب الرئيسي لنجاح العلاقة بينهما، لذلك فهم من أنجح الثنائيات بسبب التوافق الكبير بينهما.

الميزان غير حاسم لكن القوس صادق جدًا 

الاختلاف مطلوب دائمًا في العلاقات، خاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات المصيرية في العلاقة، إذ يعتبر مولود الميزان من أكثر الأبراج المشتتة في التفكير، لا يستطيع اتخاذ القرارات بسرعة.

في هذه الحالة يتدخل القوس لفض هذا العبث، من خلال مساعدة شريكه من برج الميزان على اتخاذ القرار، قد يأخذ يستغرق هذا الأمر عدة دقائق محدودة من القوس، فهو رائعان في هذا الأمر.

كما أن مواليد القوس ينجحون في تغير الحالة المزاجية للفرد، مشاعرهم صادقة ويعتنون بالمقربين بهم بحب وصدق.

يقضون وقتًا ممتعًا معًا

لأن كل العلاقات التي تبدأ كصداقات تعمل بشكل جيد، ستحقق هذه العلاقة نجاحًا كبيرًا مع أصدقائهم، تتوافق هاتان العلامتان أيضًا بشكل جيد لأنهما يعشقان الضحك ويتمتعان بروح الدعابة ، مما يضمن أن كل من حولهما مستمتع دائمًا، لذا تخطو في مثل هذه العلاقة بحزم من الحذر، حيث قد ينتهي بك الأمر بالزواج