;

4 أبراج فلكية تتوافق مع مواليد الحمل في الارتباط والزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
4 أبراج فلكية تتوافق مع مواليد الحمل في الارتباط والزواج

يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية، والجريئة والعدوانية في بعض الأحيان، إذا يتمتعون أصحاب هذا البرج بحبهم للمغامرة والعفوية، كما أنهم من الأبراج الرومانسية التي تقع في غرام الشريك من النظرة الأولى.

يتميز مواليد الحمل بوضحهم في العلاقات، خاصة العاطفية المتعلقة بالارتباط والاستقرار، إذ هناك بعض الأبراج الفلكية الأخرى التي تنجح في العاطفة مع الحمل، بسبب نسبة التوافق الكبير بينهما.

سنخبرك في هذا التقرير عن توافق برج الحمل مع الأبراج، حتى تتعرف على العلامة التي تناسبك للدخول معها في علاقة عاطفية، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي. 

توافق الأبراج مع برج الحمل في الحب والزواج

برج الأسد

نظرًا لأن كلاهما أبراج نارية، فإن التوافق بين الأسد والحمل عالي للغاية، هذا الأمر الذي يجعلهم ثنائي نجاح، يمكنهم العيش سويًا دون حدوث صراعات طوال الوقت.

فهم يعرفون جيدًا احتياجتهم لبعض، وبالتالي يبدوا في النقاش عما يحتاجون له في العلاقة، دون أن يشعر إحداهما بالخجل من الطرف الثاني.

كما أنهم لا يواجهون صعوبة في التعامل مع بعضهما، عندما يكون هناك مشكلة ما، يذهب صاحب المشكلة للطرف الثاني للتحدث عنها والاستعانة برأيه.

مشاعرهم تجاه بعضهما قوية للغاية، هذا الأمر الذي يقلل من حدوث معارك بينهما، بالتالي فهم ثنائي ناجح في العلاقة العاطفية.

برج العقرب

يتوافق برج الحمل والعقرب إلى حد كبير في العلاقة العاطفية، على الرغم من أنهما غير متوافقين عاطفيًا وفكريًا، نظرًا لحاكم المريخ المشترك بينهما.

 يتمتع هذان الشخصين بجاذبية مغناطيسية قوية والكثير من العاطفة، يبدو كل من برج الحمل والعقرب عدوانيين وغير قابلين للاقتراب ، لكن كلاهما يهتمان بشدة بالحب، ويمكنهما تعزيز علاقة قوية، فهم لديهم رغبة قوية في الاستقرار.

برج القوس

يكمل كل من الحمل والقوس بعضهما البعض جيدًا، لدرجة أنهما مستعدان لمواجهة العالم معًا ، ومواجهة أي تحديات قد تنشأ، سيكون موطن برج القوس هو المصدر الأساسي للإلهام.

ويكمل تمامًا احتياجات برج الحمل ومتطلباته ورغباته، كيفية التعامل مع شخصيته، عندما يكونون معًا ، تكون الرحلة مليئة بالمغامرة والضحك والأوقات السعيدة بلا توقف.

برج الدلو

يتمتع كل من الحمل والدلو، بمستوى عالٍ من التوافق، من حيث الروابط والعلاقات ، كلاهما ناضجون جدًا، هم أيضًا واضحون جدًا بشأن ما يريدون من العلاقة.

يعجب برج الدلو بصدق ووضوح برج الحمل ، ويعجب برج الحمل بنهج الدلو الفريد والصادق في المواعدة، بصرف النظر عن ذلك ، يتمتع الاثنان بقدر كبير من الاحترام والانبهار والإعجاب المتبادل لبعضهما البعض.