;

صفات امرأة برج السرطان

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
صفات امرأة برج السرطان

الأشخاص الذين ولدوا بين 21 يونيو و22 يوليو، هم أبناء برج السرطان، مما يعني أنهم متعاطفون ومراعون ورائعون في إقامة روابط عاطفية مع الآخرين ومع ذلك، فإنهم يشتهرون أيضًا بكونهم مزاجيين وحساسين للغاية، لذلك إذا جرحت مشاعرهم عن طريق الخطأ، فسيتعين عليك الانتباه، أنه ربما لن يتم مسامحتك أبداً، تتميز السرطانات بصفات إيجابية لا حصر لها ولكن التعرف على صفات امرأة السرطان وعيوبها وماذا تكره، مهم أيضاً، تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات الشيقة حول أكثر الأبراج حساسية وعاطفية.

عيوب امرأة برج السرطان

  • عند التعرف على صفات امرأة برج السرطان، فمن المهم جدا التعرف على عيوب امرأة برج السرطان، لمعرفة كيفية التعامل معها، إليك أبرز هذه العيوب:
  • هناك سبب لتمثيل السرطان برمز السلطعون، يميل هؤلاء الأشخاص الحساسون إلى الانفعال والحساسية، مما قد يتسبب في بعض الأحيان في التراجع إلى عزلة قوقعتهم.
  • حالتهم المزاجية تتقلب في كثير من الأحيان، تكون الحالة المزاجية للسرطان عرضة للتغيير مثلما يتغير شكل القمر في السماء، هذا يمكن أن يجعل من الصعب على الأشخاص المقربين منهم مواكبة الأمر، خاصةً إذا لم يكونوا متناغمين عاطفياً مثل السرطان.
  • تعتبر السرطانات حساسة للغاية، لذلك غالبًا ما ينتهي بهم الأمر بأخذ الأشياء على محمل شخصي أو إساءة تفسير أقوال أو أفعال الناس، لذلك من المهم بالنسبة لهم أن يكونوا منفتحين بشأن مشاعرهم بدلاً من استيعابها ووضع افتراضات.
  • بالحديث عن الانفتاح على المشاعر، قد يكون هذا صعبًا بالنسبة لمواليد برج السرطان، على الرغم من مستويات الذكاء العاطفي العالية لديهم، يميل السرطان للاختباء بعيدًا في أصدافه ودفع الناس بعيدًا إذا شعروا أنهم مكشوفون جدًا أو ضعيفون أو مرهقون.
  • مشاعرهم حساسة يمكن أن تتأذى بسهولة، لكنهم يكرهون أي نوع من المواجهة. لهذا السبب، بدلاً من التعبير عن إحباطاتهم مع الآخرين بشكل مباشر، غالبًا ما ينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا عدوانيين سلبيين.
  • السرطان على اتصال عميق بمشاعر الناس ومع ذلك، فإن عادتهم في تقديم احتياجات الناس على احتياجاتهم، يمكن أن تجعل السرطان مستنفدًا ومرهقًا.
  • يجد العديد من مواليد السرطان أنفسهم عالقين عاطفيًا في العلاقات القديمة أو يتأرجحون في جدالات قديمة.
  • يعرفون غريزيًا كيفية توفير الراحة والأمان والأمن للآخرين. لسوء الحظ، لا يعرف الجميع كيفية الرد بالمثل على هذا النوع من الرعاية وقد يبدأ السرطان في الشعور بالحاجة وحتى التشبث إذا لم يقابلهم شخص ما على مستوى تفانيهم. هذا يمكن أن يجعلهم عرضة لنمط أكثر اعتمادية من الارتباط في العلاقات.
  • يتمتع السرطان بقلوب رقيقة وأرواح حساسة وإذا شعروا بالتهديد أو الضعف الشديد، فإن طبيعتهم الأساسية التي تتولى المسؤولية ستقفز وتندفع إلى الدفاع. يمكن أن يجعل الآخرين يشعرون وكأنهم مضطرون للسير على قشور البيض من حولهم.

ماذا تكره المرأة السرطان

إن كنت تبحث عن كل ما يتعلق بصفات امرأة برج السرطان، يجب أن تعرف أيضاً ماذا تكره المرأة السرطان:

  • تخاف من الرفض أو العزلة: يعبر مواليد السرطان عن مشاعرهم بتردد. الخوف من الرفض متجذر بعمق في نفسيتهم، يصبحون أحيانًا متلاعبين أيضًا بسبب الخوف من فكرة العزلة. إنهم دائمًا بحاجة إلى شريك، شخص يمكنه أن يقدم لهم دعمًا وكتفًا لوضع رأسهم عليه عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون لديهم شريك يمكنه تقديم الرعاية لهم، فإن الروابط بينهم غالبًا ما تكون طويلة الأجل.
  • تكره أن تتأذى: نظرًا لكونهم أكثر حساسية وعاطفية ، فإن مواليد السرطان عرضة للشعور بالإهمال وعدم الحب والرفض. اللامبالاة بأحبائهم تؤلمهم إلى مستوى أعمق. من غير المحتمل أن يشاركوا مشاعرهم مع شخص ما، يفضلون تكديسها. إذا ظلمهم شخص ما أو خانهم أو رفضهم، فسوف يخزنون الموقف إلى الأبد. قد يغفرون، لكنهم لن ينسوا أبدًا.
  • لا تحب البيئات غير المألوفة: السرطان يجد البيئات غير المألوفة والجديدة محرجة بعض الشيء. هم اجتماعيون ولكن عندما يكونون في وضع غير مألوف، فإنهم يتصرفون بالخجل والانطوائية. ومع ذلك، بمجرد أن يتكيفوا مع البيئة المحيطة، فإنهم يظهرون جانبهم الحقيقي ويصبحون شركاء رائعين.
  • تجنب المواجهة المباشرة: شخصيتهم متجذرة بقوة في الماضي. عندما يحبون، فإنهم متطلبون ويخفون مشاعرهم الداخلية. وبالتالي، عندما يخطئ أحدهم ، فإنه يتجنب مواجهته في محاولة لتجنب الجدال. يستخدمون وسائل وطرقا أخرى لجذب الانتباه ولكنهم لا يعبرون عن قلقهم بشكل مباشر. في الواقع، فإنهم يستمرون في الاستياء لفترة طويلة وأحيانًا بسبب الأشياء التي يتم القيام بها عن غير قصد.

مع من تتوافق امرأة برج السرطان

بعد أن تعرفنا على صفات امرأة برج السرطان وما الذي تكرهه، إليك مدى توافقها مع باقي الأبراج:

توافق برج السرطان مع برج الحمل

كلاكما ذكي ومبدع. ضع في اعتبارك أن برج الحمل متهور، مما يعني أنك قد ينتهي بك الأمر إلى إيذاء نفسك وتجد صعوبة في التعافي.

توافق برج السرطان مع برج الثور

عندما تجتمع أنت والثور، يشعر كلاكما بأنكما شريكان في الروح. كلاكما حسي ويستمتع بكل شيء، سواء كان طعامًا أو موسيقى أو فنًا وكلاكما حساس ومهتم أيضًا.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء

أنت والجوزاء من عالمين مختلفين. يصبح من الصعب على كلاكما فهم بعضكما البعض، يجب أن تدرك أن الجوزاء لا يهدأ ويتطلب تحفيزًا فكريًا وتجارب جديدة، بينما أنت أكثر اهتمامًا بالتداخل والتواصل.

توافق برج السرطان مع السرطان

السرطان، يبدو أن علاقتك بتوأمك متوافقة للغاية، لكن الجزء السري هو الحساسية التي ينطوي عليها الأمر. يمكن أن تتحول علاقتك الجميلة إلى ساحة معركة من الاستياء والمرارة بسرعة. كلاكما مهتم بفهم بعضكما البعض وعندما لا يحدث ذلك، تصبح العلاقة أكثر إحباطًا.

توافق برج السرطان مع برج الأسد

عليك أنت وبرج الأسد بذل جهد لإنجاح العلاقة. يتوق الأسد إلى الاهتمام ويعتمد على التطمينات للحفاظ على الثقة بالنفس عندما يكون ضعيفًا ومحتاجًا. عليك أن تفهم أن برج الأسد ليس خجولًا، بينما أنت حساس للغاية.

توافق برج السرطان مع برج العذراء

يشتهر السرطان بالكتف الحنون عندما يريد الناس البكاء، بينما يشتهر برج العذراء بالقدرة على إصلاح الأشياء. أنتما الاثنان تجعلان العالم مكانًا أفضل للجميع بغض النظر عن الاختلافات.

توافق برج السرطان مع برج الميزان

من الأفضل لك أن تظل صديقًا للميزان لأن لديكما العديد من الاختلافات. يشتهر الميزان بكونه بارد أو بطيء في سلوكه، مما قد يجعلك تشعر بالغضب.

توافق برج السرطان مع برج العقرب

لديكما الكثير من القواسم المشتركة ولن تنفد الأشياء التي يمكنك التحدث عنها أبدًا. الأهم من ذلك، أن كلاكما مخلص للغاية.

توافق برج السرطان مع برج القوس

من الأفضل أن تحتفظ بالقوس كصديق فقط، لزن القوس منطلق ويقول ما يخطر في باله بغض النظر عن أي شيء، لذا يمكن أن يلحق الضرر بمشاعرك بسرعة ودون قصد. بلا شك أن القوس ذكي ومحب للمرح ومليء بالتفاؤل والحياة، لكن الأمور بينكما لا تسير على ما يرام في العلاقات العاطفية.

توافق برج السرطان مع برج الجدي

أنت والجدي مهتمان بالأسرة وتقدران هذه القيمة ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، أنت ناعم، في حين أن برج الجدي بارد وأقل عاطفية.

توافق برج السرطان مع برج الدلو

سيكون من الصعب عليكما التوافق لأنك عاطفي، في حين أن برج الدلو لا يتقبل مشاعر الآخرين وعواطفهم. ليس الأمر وكأنهم ليسوا عاطفيين ولكن إظهار المشاعر يجعلهم غير مرتاحين.

توافق برج السرطان مع برج الحوت

كلاكما متعاطف ورومانسي ولطيف. لديك الكثير من القواسم المشتركة مع الحوت. أنتما رقيقان وغير أنانيين على حد سواء، هذه علاقة مثالية.