;

برج الدلو هو الأصعب في الوقوع في الحب.. ما هو البرج الأسهل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
قلب

الوقوع في الحب هو أحد أجمل التجارب التي تقدمها الحياة، تشعر أن الحياة اكتملت عندما تجد أخيراً الشخص الذي كنت تبحث عنه، يتمتع كل شخص بشخصية فريدة وبالتالي فلكل شخص طريقته الخاصة للوقوع في الحب، يقع البعض في الحب بسهولة لكن البعض الآخر يأخذ وقته لاكتساب الثقة في الآخر.

لذلك نقدم لك قائمة بالأبراج مُرتبة من الأصعب إلى الأسهل للوقوع في الحب. [1]

برج الدلو:

برج الدلو هو أصعب الأبراج للوقوع في الحب، إن كنت من مواليد هذا البرج، فأنت بالتأكيد شخص محب وتهتم بأحبائك بشكل لا يصدق، أنت صادق وجدير بالثقة ولكنك خائف بشكل رهيب من التعرض للأذى.

هذا يجعلك بعيداً وتميل إلى الانغلاق لحماية نفسك من حسرة القلب، هذا هو السبب في أنك أصعب برج يمكن أن يقع في الحب أو يقع الآخر في حبه.

برج الجوزاء:

أنت ديناميكي أي تحب الحركة ومنفتح ولكن غامض ومنغلق في نفس الوقت، لديك عادة تغيير عقلك ومزاجك بشكل متكرر خلال اليوم.

إذا قابلك شخص في مزاج جيد يمكن أن يقع في حبك على الفور لأنك محبوب ورائع ولكن إذا كان ذلك في يوم المزاج السيء فقد تكون القصة مختلفة تماماً.

برج الجدي:

أنت شخص مرغوب فيه للغاية ويمكن أن يقع الناس في حبك بسهولة، أنت مجتهد وطموح وتحب أن تتحكم في حياتك ولا بأس بذلك.

لكن تبدأ المشكلة عندما تحاول السيطرة على عواطفك والتي يمكن أن تؤدي إلى نتائج كارثية لأنك تفكر دائماً في أسوأ السيناريوهات، مما يؤدي إلى عدم الثقة في الآخر والخوف من الأذى.

برج العقرب:

أنت ممتع جداً لأي شخص يتواجد معك، أنت متحمس لكل ما تفعله والأهم من ذلك أنك تأخذ الأمور على محمل الجد.

لذلك عندما تكون في حالة حب، تحاول أن تأخذ الأمر على محمل الجد ولكن ينتهي الأمر بأن تبدأ في التشكك والتملك لأنك تخشى أن تفقد الشخص الذي تهتم لأمره.

برج العذراء:

أنت لست شخص اجتماعي للغاية ولا تسمح للناس بمعرفتك بسهولة، أصعب جزء من الوقوع في حب برج العذراء هو التعرف عليهم، وذلك في الغالب لأنك لا تثق في أي شخص بسهولة، تبني الثقة مع الوقت والذي قد يكون وقتاً طويلاً أكثر من اللازم.

لذلك إذا كنت لا تريد أن تموت وحدك، فحاول أن تثق في الناس ومنحهم فرصة للتعرف عليك.

برج الأسد:

ما يجعل من الصعب على الآخرين الوقوع في حبك هو اعتزازك الزائد عن الحد بنفسك، تصبح متسلطاً ومتعالياً، يمكن أن يكون سلوكك الذي يتسم بالتذاكي على الآخرين أكثر من اللازم في بعض الأحيان.

حاول أن تتحلى بسلوك هادئ بعض الشيء ودع الناس يقعون في حب الشخص الجميل الذي أنت عليه.

برج الحوت:

في البداية، يمكنك أن تكون متحفظاً وحذراً بعض الشيء ولا بأس بذلك لأنك خائف قليلاً من احتمال تعرضك للأذى، لكنك لا تقضي الكثير من الوقت في هذا الخوف عكس الكثير من الأبراج الأخرى، فإنك في وقت قصير تسمح للناس بالاقتراب منك ورؤيتك كشخص عاطفي وحساس.

لا أحد في الواقع يستطيع أن يقاوم جاذبيتك وانفتاحك وخفة دمك.

برج الحمل:

إنت تخاف من نفس الشيء الذي يخاف منه الآخرين وهو التعرض للأذى بسبب الحب وكسر قلبك ولكن بمجرد أن تتعامل مع هذا الخوف، ستكون مستعدًا لعلاقة قوية.

أنت كريم ولطيف ومحب، أنت أيضاً شخص يهتم بالآخر بما يكفي لتذكر التواريخ والمناسبات الهامة وبالتالي أنت شخص مثالي في العلاقات العاطفية.

برج الميزان:

يشعر الناس بأنهم محبوبون ومميزون عندما تكون بالقرب منهم، كما أنهم يستمتعون بالكثير من المرح في قربك وكل موقف معك هو تجربة جديدة لم يسبق لهم أن مروا بها مع أي شخص آخر.

أنت تجعل الأشخاص سعداء وفرحين وواثقين في أنفسهم ويشعرون بالامتنان لك بسبب ذلك، يكاد يكون من المستحيل مقاومتك.

برج القوس:

ضحكتك وتفاؤلك الدائم هو ما يجعلك جذاب، هناك العديد من الصفات الجيدة مثل الذكاء والإيجابية التي يصفك بها الناس أينما ذهبت.

لذلك يقع الناس في حبك بسهولة، أحياناً يجدونك أقرب للشخصيات الخيالية من أن تكون إنسان حقيقي.

برج الثور:

أنت البرج الأكثر ولاءً في الأبراج بأكملها، إلى جانب كونك مكرساً وقتك للغاية لأحبائك، فأنت دائماً تعطي الأولوية لعلاقاتك مع الناس.

تحب الالتزام والصدق، لذلك لا يوجد سبب مطلقاً لعدم وقوع الناس في حبك.

برج السرطان:

أنت الأسهل على الإطلاق بين كل الأبراج للوقوع في حبك، أنت صادق بشأن مشاعرك ولا تخجل من إظهارها.

أنت تبعث طاقة دافئة بشكل لا يصدق، لذلك يشعر الناس من حولك في الغالب بأجواء آسرة وإيجابية، كما أنك تقدر العواطف البشرية وتعرف كيف تُشعر الآخر بمدى أهميته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه