في الحب: ما هي صفات برجك؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
في الحب: ما هي صفات برجك؟
مقالات ذات صلة
كلمات في قلبي مكان: أشهر الأغاني الرومانسية التي قدمها محمد محسن
كلمات أغنية I love you baby مترجمة
وائل جسار ولا في الاحلام: كلمات الأغنية

تحدد في الكثير من الأحيان الأبراج علاقاتنا بالكثير من الأمور مثل العلاقة العمل، الطعام، الحلوى، وغيرها من الأمور، ولكن يظل تحديد صفات برجك في الحب، أمر هام، هل تعلم أن الأبراج تلعب دوراً كبير في تحديد الأمر.

برج الحمل  من 21 مارس إلى 19 إبريل

عندما يكون برج الحمل في علاقة ما ، يفترض  نفسه الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء، كما أن قوة برج الحمل الجارفة تجبر تجعله يبدو  كالقائد في أي مغامرة.

الأشخاص في برج الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة ، والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا.

برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

بسبب الشخصية الهادئة والمستقرة لمواليد برج الثور تجعلهم شركاء مثاليين أغلب الوقت، قد يذهب الثور إلى حد التطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً، الأمر الذي إن وصل إلى علاقة الحب سوف لن يعتبر تضحية بالنسبة للثور ذي العواطف والأحاسيس الجياشة، قد تكون حاجة المولود الثور إلى الحياة الجيدة على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو


يحب مواليد الجوزاء الحوار الذكي، لذلك فالطريق إلى قلب مولود الجوزاء هو عقله أولاً، ليس هذا فقط، بل هم مستمعون جيدون ولا يريدون سوى إسعاد شركائهم بشكل عام.

برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

يعرف عن أصحاب برج السرطان إنهم  شركاء لا يسببون مشاكل ويفضلون كتم الأمور في أنفسهم، مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس


من مميزات صاحب شخصية برج الأسد إنه عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما، ليس هذا فقط، بل مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس وخاصة مع الشريك، كما هو معروف أن مواليد برج الأسد مغريين بلا شك في الكثير من النواحي وخاصة فيما يرتبط بالحب والعاطفة.

الأبراج والحب

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء، ليس هذا فقط، بل إن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق، كما إنه أشخاص تعتمد حياتهم اليومية على الشخص الذي يحبونه.

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

أهم ما يميز برج الميزان أن لديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات، الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.

برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر

بالنسبة لمواليد برج العقرب المشاعر لديهم عميقة وصفة الحدس لديهم ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة، ولكن محبون من الدرجة الأولى.

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية، ليس هذا فقط، بل لديهم قوة داخلية لا تصدق تساعدهم على الارتقاء على العداء وغيرها من الأمور الحياتية.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

تحاول شخصية برج الدلو التألقم نتيجة الغيرة، فهم معروف عنهم إنهم يقبلون كل أنواع العيوب ولا يحاولون أبدا تغيير شركائهم.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

يعرف عن برج الحزت إنهم يعانون فعلاً من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين لهم ومن قلة الثقة بالنفس.