;

كيف تجذبين رجل برج الحمل؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
كيف تجذبين رجل برج الحمل؟

هل تساءلت يومًا عن كيف تجذبين رجل برج الحمل إليكِ؟ عادةً ما يكون رجل برج الحمل وسيمًا للغاية ولديه أحد أكثر العقول جاذبية التي ستقابلينها على الإطلاق. ينجذب برج الحمل أولاً إلى الجمال الخارجي، لكن إذا كان الداخل فارغاً، فسيبحث عن امرأة تتمتع بنفس القدر من الذكاء وسرعة البديهة.

لمعرفة كيف تجذبين رجل برج الحمل وكيفية التعامل مع رجل برج الحمل والصفات التي يحبها رجل برج الحمل في المرأة وما يكرهه! تابعي القراءة.

كيف تجذبين رجل برج الحمل

يمكن أن يكون جذب رجل برج الحمل تجربة مثيرة ومفيدة، حيث أن رجال برج الحمل معروفون بطبيعتهم الجريئة والواثقة والمغامرة، لمعرفة كيف تجذبين رجل برج الحمل، فيما يلي أهم الأسرار:

  1. كوني واثقة من نفسك لجذب رجل برج الحمل: حيث ينجذب الرجال مواليد برج الحمل إلى النساء الواثقات من أنفسهن اللاتي يعرفن ما يريدن ويسعين وراءه. أظهري له أنك مستقلة وواثقة من نفسك وقادرة على العيش بسعادة بمفردك.
  2. أظهري جانبك المغامر: هؤلاء الرجال يحبون المغامرة والمخاطرة. أظهري له أنك على استعداد لتجربة أشياء جديدة ومواجهة التحديات.
  3. غازليه بشكل غير مباشر: ينجذب هؤلاء الرجال إلى النساء المرحات والمغازلات. استخدمي ذكائك وسحرك لجذب انتباهه وإبقائه مهتمًا.
  4. كوني مباشرة: إنهم يقدرون الصراحة والصدق. دعيه يعرف أنك مهتمة به، ولا تخافي من اتخاذ الخطوة الأولى.
  5. أظهري قوتك: ينجذب هؤلاء الرجال إلى النساء القويات الحازمات اللاتي لا يخشين التعبير عن آرائهن. أظهر له أنك قوة لا يستهان بها.
  6. كوني مستقلة: ينجذب رجال برج الحمل إلى النساء اللاتي لديهن اهتماماتهن وعواطفهن الخاصة. أظهري له أن لديك حياة خاصة بك ولا تعتمدي عليه لتحقيق السعادة.
  7. احتضني أنوثتك: رجل برج الحمل يقدر الأنوثة والنعومة. احتضني جانبك الأنثوي وأظهري له أنك امرأة تعرف كيف تكون قوية وناعمة.
  8. أظهري جانبك الداعم: رجال برج الحمل يقدرون النساء الداعمات والمشجعات. أظهري له أنك هناك من أجله وسوف تدعمينه في أهدافه وطموحاته.
  9. كوني مرحة: ينجذب هؤلاء الرجال إلى النساء اللاتي يعرفن كيفية الاستمتاع بالحياة. أظهري له أنك مرحة وعفوية وتستمتعين بالأشياء البسيطة في الحياة.
  10. كوني على طبيعتك: أهم شيء يجب عليك فعله لجذب رجل برج الحمل هو أن تكوني على طبيعتك. يقدّر رجال برج الحمل الأصالة والصدق، لذا لا تحاولي أن تكوني شخصًا مختلفًا. كوني صادقة مع نفسك ودعي شخصيتك الفريدة تتألق.

كيف تجذبين رجل برج الحمل؟

كيفية التعامل مع رجل برج الحمل

كيفية التعامل مع رجل برج الحمل هي من الأشياء التي يجب معرفتها إذا كنتِ ما زلتِ تتسائلين كيف أجذب رجل برج الحمل، فيما يلي أهم المعلومات عن كيفية التعامل مع رجل برج الحمل:

  • امدحيه: إن مدحه سوف يلفت انتباهه لأن رجال برج الحمل يستمتعون بكونهم مركز الاهتمام. إنهم يتصرفون بقدر كبير من الثقة ولكن الإشادة ترضيهم نوعًا ما.
  • كوني شجاعة: عادةً ما يكون الأشخاص الجريئون وأولئك الذين يمكنهم تولي مسؤولية أفعالهم جذابين لرجال برج الحمل. ما عليك سوى أن تكوني قوية وترفضين بشدة الاستسلام لكل رغباته. سيحاول أن يطغى عليك، لكن يجب أن تكون لديك الشجاعة للمقاومة، الأمر الذي سيغريه أكثر.
  • أبهريه بعفويتك: كوني مندفعة، وأثبتي له ذلك من خلال القيام بأشياء خارجة عن المألوف لإثارة فضوله.
  • امنحيه المساحة: يقدّر رجال برج الحمل الأشخاص الذين يمكنهم اتخاذ قراراتهم بأنفسهم ولا يعتمدون دائمًا على الآخرين لإسعادهم. عندما تكون شريكته تابعة ومتشبثة، يشعر رجل برج الحمل بالاختناق بشكل لا يصدق. يرغب في الشعور بالاستقلال والمساحة الشخصية. وبالتالي، من أهم الإجابات على سؤال كيف تجذبين رجل برج الحمل؟ أنه من الأفضل أن تحافظي على إعطائه مساحة.
  • اجعليه يشعر بالغيرة قليلاً: افعلي ذلك ولكن بحرص حتى لا تنفريه منكِ، ولكن احرصي على تأجيج غيرته من وقت لآخر.
  • كوني ودودة مع أصدقائه: نظرًا لأن رجال برج الحمل سيبذلون قصارى جهدهم من أجل صداقاتهم، فإن موافقة أصدقائهم عليكِ تلعب دورًا مهمًا في حياتهم. إذا أثرتِ إعجاب أصدقاء رجل برج الحملك، فسيتعلق بكِ أكثر.
  • لا تكوني متاحة دائماً: رجال برج الحمل عنيدون ومستقلون تمامًا. إنهم لا يريدون أن تراقبيهم دائمًا أو تكوني متاحة لهم حتى عندما لا يحتاجون إليك. من المهم أن تثبتي لرجال برج الحمل قيمتك وأهميتك وأنك لست في حاجة شديدة إلى أي رجل. يعد انتظار رسائله النصية أو مكالماته مضيعة للوقت والطاقة. أخيرًا، يعتز رجل برج الحمل بوقته ومساحته ويريدك أن تكوني على نفس الصفحة معه.

صفات يحبها رجل برج الحمل في المرأة

من الأهم الأشياء التي يجب مراعاتها لتجذبين رجل برج الحمل، هي معرفة الصفات التي يحبها رجل برج الحمل في المرأة، تعرفي عليها في القائمة أدناه:

  • الذكاء: رجل برج الحمل يحب مناقشة العديد من الأمور الفكرية في الحياة. إنه يريد أن يكون مع شخص سيشارك في هذه المحادثات برؤية أو معلومات جديدة.
  • الاستقلالية: في حين أن رجال برج الحمل يمكن أن يكونوا في بعض الأحيان متملكين وغيورين؛ لا يزال يريد امرأة لها حياتها الخاصة. إن العثور على امرأته جالسة ولا تفعل شيئًا سيجعله يتساءل عما إذا كانت هي الشخص المناسب أم لا. النشاط والقيام بالأشياء الخاصة بها هو ما سيثيره ويجعله يريد أن يكون معها.
  • التمتع باللياقة البدنية: يميل رجال برج الحمل إلى الانجذاب نحو النساء اللاتي يتمتعن بأجسام رياضية.
  • القدرة على التواصل: يحب رجل برج الحمل التواصل اللفظي، لذا تأكدي من إبقاء خطوط الاتصال مفتوحة طوال الوقت. وهذا يعني الاستجابة لرسائلهم النصية ومكالماتهم الهاتفية ومحاولات التواصل الأخرى.
  • العفوية: رجل برج الحمل يحب العفوية ويكره التصنع.
  • النشاط: برج الحمل من الأشخاص النشطين للغاية، لذا من المهم مواكبة مستويات الطاقة لديهم. إنه يعني الاستعداد لأي شيء، سواء كان ذلك نزهة على الأقدام أو السفر لمدينة بعيدة.
  • الصدق: يُعرف برج الحمل أيضًا بصدقه الشديد، لذا يجب عليك دائمًا أن تكوني صادقة معه أيضًا. هذا لا يعني أن عليك مشاركة كل شيء، ولكن كوني صادقة بشأن مشاعرك ونواياك.
  • الشغف: برج الحمل شخص شغوف، لذا من المهم إظهار شغفك في العلاقة.

كيف تجذبين رجل برج الحمل؟

صفات يكرهها رجل برج الحمل في المرأة

تعرفي أدناه على صفات يكرهها رجل برج الحمل في المرأة وتدفعه للبعد عنها:

  • التصنع: يحب رجال برج الحمل النساء الطبيعيات والقويات. إنه عادةً لا يحب النساء اللواتي سيطعنن في الظهر أو يثرثرن في أي لحظة عن النساء الأخريات. وهذا من شأنه أن يمثل ضعفًا ودوافع مخادعة. يريدك أن تكوني منفتحة وصادقة وشخصًا يمكنه الاعتماد عليه. لذا كوني على طبيعتك وكوني امرأة رائعة يشعر أنه يستطيع الوثوق بها والاعتماد عليها عندما يحتاج إليك.
  • الاعتمادية: من الأفضل أن تسمحي له بتحديد الإطار الزمني الخاص به وتمنحيه المساحة للقيام بما يريد القيام به.
  • الانتقاد: يريد هذا الرجل أن يكون محبوبًا ومعشوقًا. لذا كوني حذرة لكيفية التحدث معه. إذا كنتِ تريدينه أن يفعل شيئًا مختلفًا؛ فقط اسأليه بهدوء.
  • الكسل: رجل برج الحمل هو رجل مشغول جدًا عادةً. هذا يعني أنه يريد شريكًا مساويًا له. يريد امرأة مدفوعة ولها أهداف حياة عاطفية. اذا لم تكوني كذلك؛ قد ترغبين في العثور على شريك آخر.

كيف تعرفين أن رجل برج الحمل يحبك

إذا كنتِ تتساءلين عما إذا كان رجل برج الحمل وقع في حبك، فهناك بعض العلامات المؤكدة وهي:

  • أولاً وقبل كل شيء، سيبذل برج الحمل قصارى جهده للتأكد من أنك تشعر بالتقدير والحب.
  • سوف يمطرك بالمجاملات والهدايا وربما حتى إظهار المودة علنًا.
  • سوف يحميك برج الحمل أيضًا ويريد قضاء أكبر وقت ممكن معك.
  • يحاول دائمًا وضع خطط معك ويبذل قصارى جهده ليجعلك تبتسمين.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه