;

حسب برجك .. اعرف شريكك المثالي من أي برج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
حسب برجك .. اعرف شريكك المثالي من أي برج

إذا كنت مهتماً بالأبراج، فقد تبحث باستمرار عن الأبراج التي تتوافق مع برجك، من أي برج شريكك المثالي وأي الأبراج يجب أن تهرب منها، سنستعرض هنا كل برج ومن هو البرج المثالي للتوافق معه ولماذا:

برج الحمل و برج الدلو:

لا يوجد أبداً شعور بالملل بين برج الحمل وبرج الدلو، مما يجعل علاقتهما مثيرة للغاية، كلاهما يحب المغامرة بجنون، لذا فهذا الثنائي دائماً على استعداد لفعل أي شيء، أنه ثنائي يستمتع بتجربة أشياء جديدة والتأكد من قضاء وقت ممتع، يحبون القيام بالأشياء معاً كفريق واحد.

في حين أن الثنائيات الأخرى الآخرين قد تمل من بعضها البعض، يظل هذا الثنائي متماسك ويستمتع دائماً بالتواجد في صحبة بعضهما البعض، لكن كلاهما يعرف أهمية التواجد مع الأصدقاء وقضاء بعض من الوقت الفردي أيضاً.

برج الثور وبرج السرطان:

الأشخاص من برج الثور وبرج السرطان تربطهم علاقة قوية جسدياً عاطفياً، حيث يفهمون بعضهم البعض مما يساعد على نمو الترابط مع تطور العلاقة وأيضاً يحمل هؤلاء الأشخاص التقدير كل طرف تجاه الآخر، كما يعرف كل طرف كيف يكمل الآخر بسهولة، لكن قد تواجه هذه العلاقة مشاكل على المدى الطويل.

برج الجوزاء وبرج الدلو:

برج الدلو وبرج الجوزاء من الأبراج الهوائية، تجمعهما علاقة عميقة جداً لدرجة إنهاء كل طرف لجملة الطرف الآخر، يمكن وصفها بالعلاقة الصوفية لأنه لا يمكن لأي شخص آخر فهمها، كل طرف يعرف ما يدور في رأس الطرف الآخر.

هذا الثنائي يفعل ما يحلو له دون الاهتمام بآراء الآخر فيهم، بالرغم من أن كل برج منهما يتمتع بإحساس قوي بالفردية، إلا أنهما لا يدعان ذلك يضر بعلاقتهما، في الواقع إنه يقويها.

يتمتع برج الجوزاء وبرج الدلو بعلاقة عقلية وعاطفية مجنونة، بمجرد التلاقي يشعرون كما لو كانوا يعرفون بعضهم البعض منذ سنوات، أيضاً يتلاقى الأشخاص من الأبراج المذكورة فيما يتعلق بالجانب التفكيري والابداعي.

برج السرطان وبرج الحوت:

السرطان والحوت أبراج مائية، العلاقة بينهما تتميز بالأحاسيس القوية جداً تجاه بعضهما البعض، مما يجعل تكوين رابطة قوية تستمر إلي الأبد شيء ممكن.

لكن كل برج لديه سمات فردية لكن تتشابك مع سمات الآخر الفردية بشكل جيد جداً، يحب برج الحوت التواصل مع الآخرين، بينما يكرس السرطان وقته لرعاية من حوله والنتيجة النهائية هي اتصال عقلي  وعاطفي عميق لا يمكن إزالته بسهولة في هذه العلاقة.

برج الأسد وبرج القوس:

الشغف كبير بين برج الأسد وبرج القوس، كلاهما شغوف بما يريده من هذا العالم ومشجع للغاية في مساعدة الآخر على تحقيق أي هدف أو أي حلم وكل طرف لديه فهم عميق للآخر، مما يساعدهما على التعايش بسهولة، هذه العلاقة تكون ممتعة للغاية حتى بالنسبة لمن حولهم.

برج العذراء وبرج الثور:

نظرًا لأن كلاهما أبراج ترابية، فإن برج العذراء وبرج الثور يتشابهان من حيث النظرة الواقعية والعملية للحياة اليومية، العلاقة بينهما تتميز بالصدق ويمكن أن تكون علاقة طويلة الأمد كأن الأشخاص من كل برج خُلق للآخر.

برج العذراء وبرج الثور، لا يتمتعان بالصدق فقط ولكن أيضاً لديهما نفس الصفات والقيم، مما يجعل الأشخاص من هذه الأبراج يفهمون بعضهم البعض جيداً.

برج الميزان وبرج الجوزاء:

العلاقة بين الميزان والجوزاء تدور حول علاقة فكرية قوية، كلاهما أبراج هوائية وتحب التفكير العقلاني، العقل بالنسبة لهم هو شيء مثير للاهتمام ومثير للغاية، لذلك يتوافق هذا الثنائي بشكل كبير ويتمتع بقدر كبير من السلام في هذه العلاقة من خلال تفهم كل شخص للآخر.

برج العقرب وبرج السرطان:

هذا الثنائي من الأبراج المائية وقد يكون ثنائي مثالي جداً، لأن كل طرف شغوف جداً متى تعلق الأمر بالمشاعر، يغذي برج العقرب وبرج السرطان شغف بعضهما البعض، مما يسمح يجعل هذا الثنائي شديد التعلق كل طرف تجاه الآخر وداعم له بشكل جيد جداً.

كلاهما يشتركان في أخلاق وصفات متشابهة للغاية ويهتمان ببعضهما البعض وبمن حولهما.

برج القوس وبرج الحمل:

يعتبر كل من القوس والحمل أبراج نارية، لذلك يمكنك توقع بعض العاطفة القوية بينهما، كل طرف لديه طاقة من الجنون والشغف والتي تزداد قوة بالاستمرار في هذه العلاقة، يقدر كلاهما الحماس الجامح في الآخر ويحبه أيضاً.

بينما تجتذب الأضداد في بعض الحالات، يُظهر هذا الثنائي أن التشابه يمكن أن يقربك من الآخر أكثر، هذا الثنائي يمكنه تخطي أي شيء وأي عقبات تواجهه في الحياة سوياً.

برج الجدي وبرج الثور:

هذا الثنائي من أقوى الثنائيات على الإطلاق، حيث أن برج الجدي وبرج الثور يعرف كل منهما معنى العشق الذي لا نهاية له، لذلك يظل هذا الثنائي في علاقة قوية إلى الأبد، حيث يستمتعان بصحبة بعضهما في أول العلاقة وحتى بعد مرور العديد من السنوات.

السبب في أن الرباط بينهما وثيق للغاية هو أنهم يتمتعون بالصدق والاحترام والحب تجاه بعضهم البعض، إن إعجاب كل طرق بالآخر مثير للاهتمام بشكل لا يصدق.

برج الحوت وبرج العقرب:

هذا الثنائي أيضاً من أقوى الثنائيات، حيث يمكن لكل طرف معرفة ما يدور في رأس الطرف الآخر من دون كلام، لكن هذا الثنائي لا يتلاقي فقط في طريقة التفكير، لكن أيضاً يتلاقي في الشغف والمشاعر القوية، الشغف شديد في هذا الثنائي لدرجة أنك لا تستطيع أن تقارنه بأي شغف آخر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه