;

بحضور الملكة رانيا.. صور من الحفل الخيري لمؤسسة الحسين للسرطان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
بحضور الملكة رانيا.. صور من الحفل الخيري لمؤسسة الحسين للسرطان

أقامت مؤسسة الحسين للسرطان، حفلها الخيري لعام 2023، تحت رعاية جلالة الملك عبد االله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله وبحضور الملكة رانيا وصاحبا السمو الملكي الأمير طلال بن محمد، المستشار الخاص لجلالة الملك، وسمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

الحفل الخيري لمؤسسة الحسين للسرطان

يأتي الحفل الخيري، ضمن جهود المؤسسة في مواصلة دعم الكفاح ضد مرض السرطان من خلال مشاريع مستقبلية تشمل إنشاء مراكز متخصصة، بما فيها مبنى الملك عبداالله الثاني ابن الحسين في العقبة ومركزين في عمّان لعلاج الأطفال، ولأبحاث السرطان.

وحضر الحفل أيضاً، رئيس الوزراء دولة الدكتور بشر الخصاونة ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق تمّام سلام.

وألقت الكلمة الافتتاحية سمو الأميرة غيداء طلال وجاء فيها "نتعهد بالاستمرار في محاربة السرطان، فهو عدو شرس ولا يمكننا أن نتهاون معه أبداً".

وكُرم خلال الحفل الخيري، مجموعة من كبار الداعمين وعدد من الناجين من مرض السرطان.

الملكة رانيا تشارك صور من الحفل الخيري

شاركت جلالة الملكة رانيا، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة من الصور من حفل مؤسسة الحسين للسرطان الخيري وكتبت جلالتها في التعليق "مع صاحبي السمو الملكي الأمير طلال بن محمد وسمو الأميرة غيداء طلال بالأمس خلال حفل الخير الذي أقامته مؤسسة الحسين للسرطان".

كما تفاعل عدد من المتابعين مع إطلالة الملكة رانيا المذهلة، من خلال التعليق على الصور، حيث كتبت إحدى المستخدمات قائلة "دخيل جمالها ملكتنا، ليك دخيل ها الطلة الحلوة، يا ريت في حفل يجمعنا كل المتابعين هون مع ملكتنا، تعو ندعي يتحقق الحلم، يا رب تشوفي التعليق وبعرف ما رح يكون صعب ع جلالتك إنك تشوفينا، بس لأنه بنحبك من قلوبنا، حفل المحبة للملكة الطيوبة حبيبة الشعب الغالية الملكة رانيا".

جدير بالذكر أن الإطلالة الأنيقة للملكة رانيا في الحفل الخيري من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه