;

بالفيديو... سيارة مسرعة تصيب 6 أشخاص في كرنفال أقيم في لوس أنجلوس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
بالفيديو... سيارة مسرعة تصيب 6 أشخاص في كرنفال أقيم في لوس أنجلوس

أصيب ستة أشخاص على الأقل بعد أن اصطدمت سيارة دفع رباعي بأشخاص حضروا كرنفال أقيم في شارع مزدحم في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، قالت الشرطة إنهم كانوا يحاولون إيقاف سيارة بورش كايين الرياضية متعددة الاستخدامات البيضاء أثناء توقف مروري، لكن السيارة انطلقت في الشارع وتحطمت عبر حاجز وفي حشد من الناس.

أظهر مقطع فيديو من المشهد، تمت مشاركته على تويتر، رواد الكرنفال المذعورين وهم يفرون للنجاة بحياتهم في جميع الاتجاهات. وجاء في التعليق على المنشور "اصطدمت سيارة بمجموعة من المشاة في كرنفال في أو بالقرب من لوس أنجلوس، كاليفورنيا، تقارير عن عدة ضحايا".

وفقًا لـ NBC News، قالت الشرطة إن حوالي ستة أشخاص أصيبوا، مع تلف السيارة بشدة. تم نقل الضحايا، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و40 عاماً إلى المستشفيات المحلية مع إصابات لا تهدد حياتهم.

قال شهود عيان في الكرنفال إنهم كانوا ينتظرون في طابور ركوب الخيل والطعام عندما سمعوا ما بدا أنه طلقات نارية ودوي مدوي.

بعد الحادث سرعان ما تحول الشارع إلى حالة من الفوضى حيث بدأ الناس في الاندفاع إلى بر الأمان. قال رجال الشرطة إنهم حاولوا إيقاف سيارة بورش في محطة مرورية عندما دخل السائق في الكرنفال. وأضافت الشرطة أنه تم العثور على السيارة في وقت لاحق على بعد ثلاثة شوارع من مكان الحادث.

تم اعتقال السائق، الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الشخص الذي يقود السيارة تحت تأثير المخدرات. وقال رجال الشرطة إن التحقيق جار حاليا.