;

بالفيديو.. حفل زفاف وسط مياه الفيضانات في الفلبين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بالفيديو.. حفل زفاف وسط مياه الفيضانات في الفلبين

وثق مقطع فيديو من الفلبين، عروسين يقيمان حفل زفافهما على الرغم من مياه الفيضانات التي غمرت المكان في أعقاب إعصار دوكسوري.

في المقطع المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهدت العروس ديان فيكتوريانو وهي تمشي وسط مياه الفيضانات في كنيسة باراسوين في مالولوس حيث يعقد الزواج. وقالت العروس للإندبندنت "لقد عقدنا العزم على المضي قدمًا في حفل الزفاف، مهما حدث".

أدى إعصار دوكسوري، المعروف محليًا باسم إيجاي، إلى زيادة هطول الأمطار الموسمية في المنطقة وتسبب في حدوث فيضانات في أجزاء كثيرة من مقاطعة بولاكان. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن العاصفة الهائلة تسببت أيضًا في انقطاع التيار الكهربائي وفيضانات ودمار في المنطقة.

اعترف العروسان بالشعور بالقلق في الأيام التي سبقت حفل زفافهما بسبب الطقس السيء. ومع ذلك، فإن هذا لم يمنعهما من الزواج. حتى ضيوفهم كانوا حاضرين في الكنيسة التي غمرتها الفيضانات ليشهدوا الزواج. وقالت العروس "لا يهم ما إذا كان بعض الضيوف يرفضون القدوم بسبب الوضع. المهم هو أننا أردنا أن نتزوج وأننا كنا هناك وأن عائلتنا كانت معنا".

تلقى مقطع الفيديو إشادات مستخدمي الإنترنت، تقديرًا لمعنوياتهم المرتفعة رغم الظروف، كما تفاعل العديد من رواد الإنترنت مع مقطع الفيديو، في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "لا عاصفة أو طوفان يمنعان شخصين في حالة حب، لذا يستمر العرس" وكتب مستخدماً آخر مازحا "إنه مثل حفل زفاف على الشاطئ، الرمال فقط مفقودة".

ضرب إعصار دوكسوري المقاطعات شمال الفلبين مع رياح قوية وأمطار. وقال مسؤولون إنه فجر أسطح المنازل المصنوعة من الصفيح وأغرق البلدات المنخفضة وقطع الكهرباء. كما تسبب الإعصار الذي يبلغ طوله 700 كيلومتر من الرياح والأمطار، في نزوح آلاف الأشخاص في المقاطعات الشمالية الأخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه