;

بالفيديو.. رجل يطارد مراسل تلفزيوني بسكين وسط مدينة سياتل الأمريكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
بالفيديو.. رجل يطارد مراسل تلفزيوني بسكين وسط مدينة سياتل الأمريكية

وثق مقطع فيديو لمراسل تلفزيوني وصحفي، مطاردة رجل له بسكين لفترة طويلة مهدداً إياه بالقتل وسط مدينة سياتل الأمريكية، حتى تدخلت الشرطة وأنهت الأمر.

في مقطع الفيديو المنشور، يمكن مشاهدة رجل يحمل سكيناً ويطارد الصحفي الذي يقوم بتصوير الفيديو، ويمكنك مشاهدة أن مصور الفيديو يضطر إلى الركض أحياناً، والتوقف أحياناً وطلب المساعدة من شهود العيان حوله، قائلاً لهم "إنه يحمل سكيناً في يده". 

نشر الصحفي مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة عبر حسابه على موقع تويتر، وكتب في التسمية التوضيحية "مدينة مجنونة، بعد ظهر يوم الاثنين في وسط مدينة سياتل. كنت أقوم بجولاتي المعتادة، على وشك كتابة تقرير عن بعض الأخبار الإيجابية وشاهدت العديد من "الخيام المصيدة" التي يتم نصبها باستمرار لبيع المخدرات على بعد مبنى واحد فقط من سيتي هول".

وأضاف "أردت إظهار التقدم في المدينة. لكن أحد الرفاق لم يرغب في توجيه الكاميرا إلى نشاط المخدرات بها. لذا أخرج سكينًا وبدأ في مطاردتي، كما هددني بقتلي ووجه لي الإهانات والعبارات العنصرية. دعا الشهود رجال الشرطة. لكن هذا المجنون انتهى به المطاف إلى التعثر على الأرض، وإنهاء المواجهة".

وتابع قائلاً "أعتقد أنني سآخذ استراحة من كل هذا، لفترة من الوقت. فقط في الأشهر القليلة الماضية، تلقيت تهديدات بفأس ومضرب بيسبول وسكين في نفس المنطقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه