;

الإمارات تُدين بشدة حادثة إطلاق النار في مدرسة وسط الفلبين

  • تاريخ النشر: منذ ساعة زمن القراءة: دقيقة قراءة
الإمارات تُدين بشدة حادثة إطلاق النار في مدرسة وسط الفلبين

 أدانت دولة الإمارات بشدة حادثة إطلاق النار التي وقعت في مدرسة بمدينة تاكلوبان في جمهورية الفلبين الصديقة، وأسفرت عن مقتل وإصابة عددٍ من الأشخاص.

وأكّدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أنّ دولة الإمارات تُعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، وتؤكد رفضها الدائم لجميع أشكال العنف والتطرف التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

كما أعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا، ولحكومة جمهورية الفلبين وشعبها الصديق، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه