;

فيديو.. عروسان يحتفلان بالزفاف بالقفز بالمظلات مع ضيوف الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
فيديو.. عروسان يحتفلان بالزفاف بالقفز بالمظلات مع ضيوف الحفل

عادة ما يمثل حفل الزفاف، واحد من أهم أيام العمر، يرتدي العروسين والضيوف أفضل ملابسهم ويستمتعون باليوم وسط طقوس تقليدية مع الحضور ومع ذلك، يتخلى بعض الأزواج في الوقت الحالي عن الأماكن التقليدية ويستكشفون طرقًا فريدة للاحتفال بيومهم الهام. هذه المرة، اختار عروسان احتفالاً مليئاً بالمغامرة واندفاع الأدرينالين، ليس فقط لأنفسهم ولكن أيضًا لضيوف حفل الزفاف.

في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد العروس والعريس مع ضيوف حفل الزفاف وهم يقفزون بالمظلات من منحدر مرتفع ويستمتعون بالمغامرة سوياً. والجدير بالذكر أن الزوجين، تزوجا على حافة الجرف ثم انطلقا هما والضيوف من فوق الجرف بالمظلات. بينما تم تجهيز جميع الحاضرين في حفل الزفاف بمعدات السلامة المناسبة قبل القفز من أعلى الجرف المرتفع.

تم نشر مقطع الفيديو على إنستغرام وانتشر على نطاق واسع، تاركاً البعض مذهولين من الاحتفال بالزفاف بهذا الشكل غير التقليذي ومن هذا الفعل الجريء. حيث عبر بعض مستخدمي الإنترنت، عن سعادتهم بحفل الزفاف الفريد من نوعه وأشادوا بالزوجين لشجاعتهم وجرأتهم في بداية حياتهما معاً. ومع ذلك، اعتقد البعض الآخر أن طريقة الاحتفال بهذه الطريقة "مبالغة غير محسوبة".

قال أحد المستخدمين "أنا بالتأكيد أحببت مشاهدة هذا المقطع كثيراً. بالتأكيد أريد أن أفعل هذا في حفل زفافي لكنني خائف جدًا. ألف مبروك للعروسين، أتمنى لهما حياة رائعة"". وعلق آخر قائلاً "لقد جعلوني أرغب في تجربة ذلك، رائع". وكتب ثالث "شعرت بالخوف بمجرد مشاهدة الفيديو".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه