;

زوجة تسمح لزوجها بإطلاق النار عليها لسبب لن تتوقعه إطلاقاً.. فيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
زوجة تسمح لزوجها بإطلاق النار عليها لسبب لن تتوقعه إطلاقاً

تداولت مواقع إخبارية عالمية مقطع فيديو لزوجة سمحت لزوجها بأن يطلق النار عليها من مسافة قريبة، وذلك بهدف اختبار سترة مضادة للرصاص قام بتصميمها، والترويج لها.

وأفادت تقارير إخبارية بأن الزوجة "كارولينا باليستيروس" وافقت على ذلك في محاولة منها ومن زوجها "ميغيل كاباليرو"، وهما من دولة "كولومبيا"، الترويج لخط الملابس الخاص بهما في السوق الأمريكية.

شاهد أيضاً: فيزيائي يطلق النار على نفسه لإثبات قانون علمي راسخ.. شاهد بالفيديو ما أصابه

واستعان الزوج بأحد أصدقائه لتصوير هذه التجربة التي تحبس الأنفاس؛ وفي بداية الفيديو بدت الزوجة متوترة في حين كان الزوج يستعد لإطلاق النار عليها من مسدس، وبعد أن أطلق النار قام بإخراج الرصاصة من السترة الواقية كي يثبت أنه أطلق النار عليها بالفعل، وفقاً للتقارير.زوجة تسمح لزوجها بإطلاق النار عليها لسبب لن تتوقعه إطلاقاً.. فيديو

زوجة تسمح لزوجها بإطلاق النار عليها لسبب لن تتوقعه إطلاقاً.. فيديو

وقال الزوج في تصريح لصحيفة أمريكية إنه من الضرروي أن يقوم الفرد ببعض المخاطرات عند محاولة توسيع الأعمال التجارية، كما تعهد بألا يطلق النار على زوجته مرة أخرى. 

وانتشر الفيديو الخاص بهذه المخاطرة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار موجة من الجدل بين الرواد، الذين علق البعض منهم قائلين إنه كان من الأفضل أن يتطوع الزوج ويرتدي السترة الواقية ويسمح لزوجته بإطلاق النار عليه.

زوجة تسمح لزوجها بإطلاق النار عليها لسبب لن تتوقعه إطلاقاً.. فيديو

وجاء في تقرير إخباري أن "كاباليرو" قام بإطلاق النار على أكثر من 230 متطوعاً كي يثبت جودة ستراته الواقية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه