;

شاهد: فيديو مأساوي لعاصفة تطيح بالسيارات والمارة في الطريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
شاهد: فيديو مأساوي لعاصفة تطيح بالسيارات والمارة في الطريق

يمكن إضفاء الطابع الرومانسي على العواصف في المسرحيات والشعر. لكن في الحياة الواقعية، يشكلون تهديدًا كبيرًا للبشر، بدون وسائل الراحة المناسبة، يمكن أن تسبب العاصفة أضرارًا جسيمة في الأرواح والممتلكات.

قد تؤدي لكارثة خاصة عندما تكون مصحوبة بأمطار غزيرة وعواصف رعدية، قد تؤدي أيضاً إلى تغيير مسار الحياة اليومية وتسبب الفوضى.

مقطع فيديو

يظهر لنا شريط فيديو فيروسي آثار مثل هذه العاصفة. في الفيديو الذي نُشر على ViralHog حادثة مأساوية عندما تم إزاحة سقف من الصفيح من مكانه في عاصفة.

بعد هبوب العاصفة، تحطم السقف المعدني بين سيارتين متوقفتين في أحد الشوارع مما أدى بصعوبة إلى تجنب سيارة أخرى كانت تمر على الطريق.

وقع الحادث في دي لماذا نيو ساوث ويلز في أستراليا في 19 ديسمبر. وكُتب في التسمية التوضيحية للفيديو: "سقف معدني يطير في منتصف الطريق أثناء عاصفة في دي لماذا".
تحقق من مقطع الفيديو الذي يثير القلب والذي حصد أكثر من 21 ألف مشاهدة على YouTube.

لم يستطع المشاهدون تصديق عيونهم عندما رأوها. أعرب الكثيرون عن صدمتهم. كتب أحد المستخدمين: "يحدث طوال الوقت عندما تكون هناك عاصفة." وتعاطف آخر مع أصحاب المركبات الذين تضررت سياراتهم من الحادث. كتب الشخص: "مؤسف. أصحاب السيارات في دي  لماذا نيو ساوث ويلز؟" وعلق أحد المشاهدين قائلاً: "RIP لمن يسير على مقربة من هذا".

العواصف الجوية

يمكن أن تؤدي العواصف إلى حوادث مروعة. في العام الماضي عندما اجتاحت العاصفة سيارا شمال غرب أوروبا ، تركت آثارًا فوضوية. أطلق عليها اسم "عاصفة القرن".

كشفت المقاطع التي تم التقاطها في مطار برمنغهام مدى صعوبة هبوط الرحلات الجوية بسبب الرياح المستعرضة. وأظهرت لقطات مصورة تحطم طائرة جانبية أثناء هبوط غير ناجح. قراءة المزيد عنها هنا.

وعندما ضرب الإعصار لورا ولاية لويزيانا جنوب الولايات المتحدة، مزق أسقف المباني وحطم النوافذ. تركت العاصفة من الفئة الرابعة شوارع غارقة في الفيضانات، واقتلاع الأشجار، وتطاير الحطام، وغمرت المباني في أعقابها.

وذهب نيك أندروود صائد الأعاصير من الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي بالولايات المتحدة الأمريكية إلى عين الإعصار. بينما كان هدفه هو التقاط البيانات للمتنبئين انتهى به الأمر إلى إعطائنا مناظر مذهلة من داخل العاصفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه