;

سرقة 8 ملايين بيزو في إطلاق نار على عائلة زوجة ميسي بالأرجنتين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
سرقة 8 ملايين بيزو في إطلاق نار على عائلة زوجة ميسي بالأرجنتين

استهدفت عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأموال، متجراً تملكه عائلة أنتونيلا روكوزو، زوجة لونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي، وقامت بالاستيلاء على مبلغ 8 ملايين بيزو أرجنتيني تحت تهديد السلاح.

وقالت وسائل إعلام أرجنتينية، إن عملية السطو المسلح التي تعرضت لها عائلة زوجة ميسي، وقعت في في مدينة روزاريو شمال شرقي الأرجنتين، مساء الأربعاء الماضي.

ووقع السطو المسلح التي تعرضت لها عائلة زوجة ميسي، حينما هاجم رجلان مجهولان يستقلان سيارة سوداء، أوغستينا سكاليا، ابنة عم أنتونيلا روكوزو، التي كانت تنقل مبلغًا ماليًا من أحد متاجر العائلة إلى أحد البنوك القريبة.

وحاولت "سكاليا"، مراوغة سيارة اللصوص التي اعترضت سيارتها أثناء نقل الأموال، ما اضطر لإطلاق اللصوص لوابل من الرصاصات على السيارة من الخلف لإجبارها على التوقف، وهو ما حدث في النهاية.

ووفقًا لبيان صادر عن الشرطة الأرجنتينية، فإن اللصين نزلا من سيارتهما، وقاما بتحطيم زجاج النوافذ، وسرقة حقيبة تحتوي على مبلغ 8 ملايين بيزو أرجنتيني، أي ما يعادل حوالي 22 ألف دولار أمريكي.

وتبين للشرطة من خلال التحقيقات، إن "السطو لم يكن عشوائيًا، بل كان مخططًا له بعناية"، وذلك لمهاجمة اللصوص لسيارة "سكاليا" أثناء تواجد الأموال بداخلها.

واستجوبت الشرطة عائلة زوجة ميسي وموظفي المتجر، للتعرف على من كان على علم بنقل المبلغ المالي، ولا تزال التحقيقات جارية.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها عائلة زوجة ميسي لهجوم في أقل من عام، وذلك بعدما تعرض المتجر الذي تديره العائلة لإطلاق نار، في مارس الماضي وتلقى ميسي حينها رسالة تهديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه