;

امرأة تفوز بـ 10 ألاف دولار بسبب حبها للأغنام: ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
امرأة تفوز بـ 10 ألاف دولار بسبب حبها للأغنام: ماذا حدث؟

قالت امرأة أسترالية فازت بالجائزة الكبرى لليانصيب بقيمة 10000 دولار إنها اشترت التذكرة فقط حتى تتمكن من تلبية الحد الأدنى من إجمالي الشراء لاستخدام بطاقة الدفع.

والفائزة هي طبيبة بيطرية من وادي لوكير، كوينزلاند، قالت لمسؤولي The Lott إنها كانت في متجر Gatton News من أجل شراء الهدايا عندما انتهى بها الأمر بشراء التذكرة.

وقالت المرأة: "كنت في المتجر أشتري شيئًا آخر وكنت بحاجة إلى إنفاق 5 دولارات للوفاء بالحد الأدنى للدفع بالبطاقة لذلك نظرت إلى الخدوش ورأيت التذكرة اللطيفة مع الأغنام على الأفعوانية" مضيفة "قلت لنفسي، أنا طبيب بيطري، لذا يجب أن أشتري التذكرة لأنه مرسوم عليها حيوان، لقد حصلت على أول واحدة من القائمة".

وكسبت تذكرة Sheep Thrills بقيمة 1 دولار للاعب جائزة كبرى بقيمة 10000 دولار وقالت المرأة إن الفوز جاء في توقيت جيد.

وذكرت "إنها مجرد نعمة قبل عيد الميلاد مباشرة! لقد استخدمتها بالفعل للقيام ببعض التسوق، لقد اشتريت عددًا قليلاً من المكافآت لتدليل نفسي بها، وسأضع ما تبقى من أموال في وديعة منزلية، لقد حُصدت عامًا من هدفي الذي دام خمس سنوات لامتلاك منزل، وهذا أمر لا يصدق!".

ورقة اليانصيب

وسبق وتكرر الحظ مع عدد من الأفراد وقالت الوكالة أنه مقابل دولار واحد يشترك الأفراد داخل المباراة ويختار اللاعبون خمسة أرقام بين 1 و 35 ويضعون علامة على الاختيار على قسيمة شراء من خلال الموقع وبالفعل نجح 50 شخصًا في اختيار المجموعة الفائزة من الأرقام.

وأيضاً قبل بضعة أشهر ربح المواطن الأمريكي البالغ من العمر 67 عاماً، لعبة اليانصيب الفورية "Classic Black" وكانت سبباً في ربحه مبلغ كبير جعله من الأغنياء في لحظات ويقول الرجل الأمريكي، إنه أدمن اللعبة الفورية، عقب فوزه بـ2.5 ألف دولار ، ومنذ ذلك اليوم، أصبح مدمناً لها، وربحت بطاقته الفورية هذه المرة مليوني دولار تصرف فورياً له، لم أصدق ذلك، بتلك الكلمات علق الرجل السبعيني، على فوزه، قائلاً اتصلت بزوجتي وقلت لها لن تصدقي ما حدث معي وعرضت عليها بطاقة اليانصيب الرابحة. لقد اعتقدت بأنني أحلم، ولكنني تنبهت سريعا وتأكدت أنه أمر واقع.

كيف يتم شراء ورقة اليانصيب؟

ورق اليانصيب يعد رمزا للحظ، على الرغم من عدم انتشاره في الفترة الحالية بشكل واسع مثلما كان في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الأجيال السابقة كانت تعيش قيمته في حدوث نقلات كبيرة للبعض أو لمن يلعب الحظ معهم والفوز بالجائزة الكبرى.

وانتقلت فكرة اليانصيب في الآونة الأخيرة وأصبحت متداولة عبر الإنترنت، لكن المشكلة التي ظهرت حالياً أنه تم استغلال هذه الفكرة في عمليات الاحتيال بحجة اليانصيب عن طريق إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للآخرين والقيام بإيهامهم بالفوز في اليانصيب وبمبالغ خيالية تجعل المتلقي يدلي بمعلوماته أحيانا دون انتباه.