;

امرأة تشتري منزل بقيمة 600 ألف دولار وخطأ مطبعي يمنحها ملكية حي كامل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
امرأة تشتري منزل بقيمة 600 ألف دولار وخطأ مطبعي يمنحها ملكية حي كامل

أصبحت امرأة من نيفادا الآن المالك القانوني لحي بأكمله، بعد أن تضمنت ملكية منزلها الذي تبلغ قيمته 594481 دولارًا عن طريق الخطأ 84 عقارًا آخر بقيمة تقدر بنحو 50 مليون دولار.

المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها والتي عندما اتصلت بها صحيفة The Reno Gazette Journal، ردت بـ "لا تعليق" ورمز تعبيري يوجه مبتسم، كانت تنوي شراء منزل واحد في سباركس، شمال شرق رينو ومع ذلك، عندما قدمت مستنداتها إلى مقاطعة واشو، لوحظ على الفور أن هناك خطأً فادحاً وأن 84 منزلا إضافياً ضمن ممتلكاتها. حيث أشارت الوثائق، إلى أنها تملك "القطع من 1 إلى 85 والمناطق المشتركة A وB.

قال كوري بيرك، نائب كبير المسؤولين في مقاطعة واشو، لصحيفة The Gazette أنه يبدو أنه كان خطأ مطبعيًا ارتكبته شركة Westminster Title في لاس فيجاس. وهذا يعني أن المرأة التي خططت لشراء عقار واحد فقط انتهى بها الأمر إلى الحصول على سندات ملكية لعشرات المنازل والتي تم بيع الكثير منها بالفعل.

وأضافت، نظرًا لأنه كان من الواضح جدًا حدوث خطأ، فقد تواصل قسم خدمات التقييم لدينا مع Westminster Title على الفور حتى يتمكنوا من البدء في العمل على تصحيح سلسلة الملكية الخاصة بـ 86 عقارًا تم نقلها عن طريق الخطأ. سيتم الآن نقل سندات الملكية مرة أخرى إلى المطورين، ثم إعادة إصدارها بشكل صحيح.

قد ترفض المرأة التي تملكتهم عن طريق الخطأ إعادتهم، على الرغم من عدم وجود ما يشير إلى أنها فعلت ذلك ويقول الخبراء إنه إذا تم رفع القضية إلى المحكمة، فمن المؤكد أنها ستخسر. قالت بيرك إن مثل هذه المشكلات تحدث "غالبًا إلى حد ما" ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أخطاء النسخ واللصق. لكن أضافت بيرك "هذه الحالة بالذات هي أكثر إثارة للاهتمام، بسبب عدد القطع المتضمنة" وقالت إن بإمكان المرأة مالكة العقارات الآن أن تزيد الأمور تعقيداً في حالة رفضها إعادة هذه الممتلكات التي انتقلت لها عن طريق الخطأ، لكنها بالتأكيد ستخسر إن لجأت إلى القضاء. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه