;

في سن الـ60.. امرأة تتأهل لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين (صور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
في سن الـ60.. امرأة تتأهل لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين (صور)

فازت مؤخراً أليخاندرا ماريسا رودريغيز، محامية وصحفية تبلغ من العمر 60 عامًا من بوينس آيرس، بلقب ملكة جمال بوينس آيرس وتأهلت لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين.

في نهاية العام الماضي، أصبحت مسابقة ملكة جمال الكون أكثر شمولاً، حيث تم إلغاء الحد الأدنى للسن الذي تم فرضه منذ عام 1958. ولم تعد المنافسة تقتصر على النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عاماً.

وبدلا من ذلك، تشير القواعد فقط إلى أن المتسابقين يجب أن يكونوا في السن القانوني للمشاركة، مما فتح الباب أمام العديد من النساء، بما في ذلك امرأة تبلغ من العمر 60 عامًا ذات مظهر شبابي لافت من بوينس آيرس، الأرجنتين.

وانتشرت مؤخراً صور أليخاندرا ماريسا رودريغيز على وسائل التواصل الاجتماعي اللاتينية بعد فوزها بلقب ملكة جمال بوينس آيرس على الرغم من تنافسها مع العشرات من النساء الأصغر سناً.

في سن الـ60.. امرأة تتأهل لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين (صور)

وقالت أليخاندرا ماريسا رودريغيز على خشبة المسرح "أنا متحمسة للغاية ويشرفني الفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيرس 2024. أريد أن أظهر لجميع النساء أن الجمال ليس له عمر وأننا قادرون على كسر الحواجز". وأضافت "لقد تدربت بدنيًا، وعملت على زيادة ثقتي بنفسي، وتحسين مهاراتي على المسرح. أردت أن أظهر أن تمكين المرأة ليس له حدود".

وأثار المظهر الشبابي للمرأة البالغة من العمر 60 عامًا، جدلًا ساخنًا عبر الإنترنت حول عمرها، حيث أعلن الكثيرون عن صدمتهم من أن المرأة لا تبدو وأنها تجاوزت الأربعين من عمرها، وادعى آخرون أن لديها بالفعل فرصة جيدة في المرحلة التالية من السباق على ملكة جمال الأرجنتين ومسابقة ملكة جمال الكون.

وستجرى مسابقة ملكة جمال الأرجنيتن يوم 25 مايو، وسيشارك فيها مرشحات من الأقاليم الأرجنتينية الأخرى.

وفي حديثها عن مظهرها وكيف تمكنت من البقاء بمظهر شابة في هذا العمر، قالت أليخاندرا ماريسا رودريغيز إنها تمارس التمارين الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع، وتمارس الصيام المتقطع، وتحاول تناول طعام صحي قدر الإمكان، مع استخدام كريمات البشرة الجيدة أيضًا. وقالت رودريغيز، وهي مطلقة وعزباء، مازحة إن كونها عازبة ربما ساهم في نجاحها في المسابقة الأخيرة.

وقالت "أعتقد أن الحكام رأوا ثقتي وشغفي بتمثيل نساء جيلي. أنا عازمة على القتال من أجل لقب ملكة جمال الأرجنتين 2024”. وأضافت "الجمال ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية، لكي تكوني جميلة، عليك فقط أن تثقي بنفسك وأن تكوني حقيقية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه