;

الملياردير بيتر ثيل يعقد اتفاقاً للحفاظ على جسده بالتبريد بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
الملياردير بيتر ثيل يعقد اتفاقاً للحفاظ على جسده بالتبريد بعد وفاته

أكد المستثمر التكنولوجي والملياردير، بيتر ثيل، أنه قد قام بالتسجيل ليتم الحفاظ على جسده بالتبريد بعد وفاته حتى يمكن إعادته إلى الحياة في المستقبل، وفقًا لتقرير في Fortune.

بيتر ثيل، أحد مؤسسي باي بال، كشف النقاب عن قراره في بودكاست الأسبوع الماضي. ومع ذلك، قال المستثمر أنه لا يزال متشككًا في أن التكنولوجيا تعمل بالفعل. تبلغ قيمة ثروة ثيل الصافية 8.13 مليار دولار، وفقًا لمؤشر Bloomberg Billionaires.

حين سأله مضيف البودكاست، الصحفي باري فايس "هل صحيح أنك قمت بالتسجيل ليتم الحفاظ على جسدك بعد الوفاة حتى يمكن إعادتك إلى الحياة في المستقبل؟" ليجيب ثيل "نعم، لكنني أعتقد أن الأمر يتعلق أكثر ببيان أيديولوجي، بالتأكيد لا أتوقع بالضرورة أن ينجح الأمر، لكنني أعتقد أنه من المفترض أن نحاول القيام بذلك".

وفقًا لتقرير قديم في ذا تليغراف، كان المستثمر قد وقع مع شركة لتجميد جثته بعد وفاته. ووفقًا لصحيفة نيويورك بوست ، سأل مضيف البودكاست السيد ثيل عما إذا كان قد وضع شروطاً لتجميد أي من أحبائه. فأجاب "لست مقتنعًا بأنها تعمل. أعتقد أننا بحاجة إلى تجربة هذه الأشياء. لم يتم تحقيقها بعد".

بصرف النظر عن المشاركة في تأسيس باي بال، كان بيتر ثيل أول مستثمر خارجي في فيسبوك وشريك أصلي في شركة Funders Fund لرأس المال الاستثماري.

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن ثيل ليس الوحيد الذي يراهن بشكل كبير على تقنيات إطالة العمر. سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، منشئ شات جي بي تي، استثمر مؤخرًا 180 مليون دولار في شركة Retro Biosciences التي تهدف إلى إطالة عمر الإنسان بمقدار 10 سنوات.

كما أم براين جونسون، الرائد في مجال التكنولوجيا الحيوية والبالغ من العمر 45 عامًا، يخضع لنظام طبي باهظ التكلفة قد يكلف ما يصل إلى مليوني دولار سنويًا للحصول على جسد شاب يبلغ من العمر 18 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه