;

رانبير كابور يعقد قرانه على علياء بهات في حفل منزلي بسيط بمومباي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
رانبير كابور يعقد قرانه على علياء بهات في حفل منزلي بسيط بمومباي

احتفل نجم سينما بوليود رانبير كابور، اليوم، بزواجه من المغنية الهندية علياء بهات، في حفل زفاف حضره أسرة العروسين وعددًا من الأصدقاء.

وأقيم الحفل على الطريقة الهندية بالكامل، من حيث مراسم العرس وملابس العروسين والمعازيم.

وتوجت قصة الحب التي جمعت رانبير كابور وعلياء بهات على مدار خمس سنوات بعقد القران اليوم، والذي بدأت فاعلياته بتناول نخب العروسين، تخلله حفل راقص لما يزيد عن الساعة، قبل تناول الجميع لكعك الحفل، والتقاط الصور التذكارية.

وكشفت الفنانة نيتو كابور، والدة الممثل الهندي رانبير كابور، لعددًا من الصحفيين الذين حاولوا التقاط بعض الصور من الحفل، عن عدم وجود خطط لاستقبالهم، لاقتصار الحفل على أسرة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

وأضافت: «لقد انتهى الأمر، كل شيء انتهى، الآن سنذهب وننام بسلام».

 وكان من أبرز الشخصيات التي حضرت الحفل، بجانب أسرة العروسين، كل من نيتو كابور، كارينا كابور، ماهيش بهات، كاريشما كابور، كاران جوهر، آيان مكرجي وآخرون. 

وشاركت علياء بهات جمهورها بصورٍ من الحفل، نشرتها بحسابها على موقع «إنستجرام»، وأرفقتها بتعليق، قالت خلاله: «اليوم، كنا محاطين في المنزل بعائلتنا وأصدقائنا، في مكاننا المفضل (الشرفة)، التي أمضيناها في آخر 5 سنوات من علاقتنا».

وأضافت: «لدينا الكثير من الأشياء لنفعلها معًا، لا يمكننا الانتظار لفعل مزيد من الذكريات، ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة ومأكولات النبيذ الشهية والوجبات الصينية».

وأتمت: «شكرًا لك يا كابور على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جدًا في حياتنا، لقد جعلت هذه اللحظة أكثر خصوصية».

في المقابل، هنأ عددًا من الفنانين الهنديين رانبير كابور وعلياء بهات، بحفل زفافهمها، كان من بينهم المخرج كاران جوهر، والذي نشر عبر حسابه على إنستجرام، صورًا للعروسين من حفل الزفاف، وعلق قائلًا: «مثل هذه هي التي نعيش من أجلها، حيث يوجد أجمل مزيج من العائلة والحب والعاطفة المطلقة».

وأضاف: «في قلبي لكما الكثير من الحب، هذه خطوة جميلة أحبكما الآن وللأبد!».