;

أبرز المواقف المحرجة لنجوم الفن لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أبرز المواقف المحرجة لنجوم الفن لعام 2021

قبل انتهاء عام 2021 واستقبال سنة جديدة، هناك بعد اللقطات المحرجة التي حدثت لبعض النجوم العرب، سواء على الهواء أو في المهرجات السينمائية لهذا العام، لا يمكن نسيانها أو دخول سنة جديد بدون تذكرها.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن هذه اللقطات التي وضعت المشاهير في مأزق، تذكرها معنا من خلال السطور التالية.

مواقف محرجة للنجوم في عام 2021

سقوط لبلبة في مهرجان الجونة 2021

تألقت النجمة لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي 2021، بفستان باللون الذهبي بتصميم الذيل الطويل، الذي تسبب في سقوطها على مسرح مهرجان الجونة أثناء تكريمها.

موقف محرج ليلى علوي في مهرجان الجونة 2021

ظهرت النجمة ليلى علوي في مهرجان الجونة السينمائي، خلف الفنانة دينا الشربيني وحسن أبو الروس، أثناء مقابلتهم مع القنوات، إذ كان متواجد في خلفية اللقاء، تساقط ليلى علوي ومحاولة تدخل مساعديها لإنقاذها من السقوط.

كارمن سليمان في موقف محرج مع أحد متابعيها

كانت الفنانة كارمن سليمان في بث مباشر، للتحدث مع جمهورها عن أعمالها الفنية وخلافه، إذ وجهت لها أحد متابيعها سؤال عن درجة لون أحمر الشفاه التي تستخدمه ورقمه، فكان السؤال كالتالي: "اسم روجك بليز ورقمه"، لكن حدث سوء تفاهم من النجمة كارمن سليمان، أعتقد أن الفتاة تريد رقم هاتف زوجها، بالتالي تحدثت معها بطريقة عصبية، عندما قرأت السؤال من جديد شعرت بإحراج شديد.

أنغام توقف عن الغناء بسبب أحد المعجبين

كانت النجمة أنغام في حفلة غنائية لها، على مسرح دار الأوبرا المصرية، أثناء غنائها توقفت لتوجه سؤال لأحد المعجبين المتواجدين في الحفل قائلة: "من ساعة ما وقفت على المسرح وهو ماسك موبايله، أنا مش عجباه مثلا؟، فستاني وحش أروح أغير الفستان؟".

هذا التعليق الذي أضحك الحاضرين، عبروا على خفة دم النجمة أنغام، طريقة تعاملها مع أحد معجبيها بعد مشاهده مشغول مع هاتفه.

ابنه ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج

من ضمن اللقطات الطريفة في مهرجان الجونة 221، ظهور الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد رفقة ابنتها على السجادة الحمراء، التي اختبأت داخل فستان والدتها، من خلال الانزلاق أسفل الفستان، هذا الأمر الذي وضع ريا في موقف محرج واجهته بموجة من الضحك، قررت مغادرة السجادة الحمراء على الفور.

سقوط هاتف على رأس محمد حماقي

أثناء حفل للنجم محمد حماقي في جدة، تفاجئ حماقي بسقوط هاتف على رأسه أثناء الغناء، عندما تسأل عن هذا الهاتف، علق الجمهور أن ألقى به أحد الحاضرين دون قصد، فكانت نيته أن يلتقي صورة مع حماقي، لم يقصد الإهانة له على المسرح.

تامر حسني يرد على الهاتف في حفلته

من المواقف الطريفة التي واجهها المشاهير في عام 2021، لقطة للنجم تامر حسني في إحدى حفلاته في الرياض، عندما قام أحد المعجبين بإعطائه الهاتف لالتقاط صورة معه، في هذه اللحظة تفاجأ تامر بأن الهاتف يرن، فقام بالإجابة على المتصل الذي قال له: "فين الأكل:" ليرد تامر:" في الحفلة بعد انتهائها سيصل لك على الفور".

غضب زوج نيلي كريم يضعها في موقف محرج

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نيلي كريم وزوجها، أثناء تواجدهم في مهرجان قرطاج التونسي، حيث منع أحد المعجبين من التصوير معها، بعد الرد عليه في حالة غضب شديدة.

سقوط نادية الجندي في الجونة 2021

من ضمن اللقطات المحرجة التي تعرضت لها نادية الجندي، أثناء تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2021، تساقطعها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، الأمر الذي انتشر سريعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تعثرها في الحركة بسبب ذيل الفستان مع ارتدائها لحذاء بكعب عال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه