;

ولي العهد السعودي يتوج بلقب "الشخصية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
ولي العهد السعودي يتوج بلقب "الشخصية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023"

فاز ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، بلقب "الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا عام 2023"، للعام الثالث على التوالي.

وحصل ولي العهد وفقا لاستطلاع للرأي أجرته قناة RT الناطقة بالعربية، على 366 ألف صوت بواقع 69.3% من 530 ألفاً أدلوا بأصواتهم في الاستطلاع الذي بدأ في 15 ديسمبر الماضي.

وفاز رئيسُ دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، بالمركز الثاني بـ95033 صوتًا بواقع 17.9% من إجمالي الأصوات، فيما حصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المركز الثالث بـ20645 صوتًا بواقع 3.9% من أصوات المشاركين.

ولي العهد يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي سبل استقرار الوضع في غزة

وفي سياق آخر، استقبل الأمير محمد بن سلمان، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في المخيم الشتوي في العُلا، وشهد اللقاء تبادل الآراء حول تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بما يحقق الأمن والاستقرار، خاصة مستجدات الأحداث في غزة ومحيطها والمساعي بشأنها.

أكد ولي العهد، أهمية وقف العمليات العسكرية في قطاع غزة، وتكثيف المزيد من الجهود على الصعيد الإنساني، والعمل على تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة مسار السلام، بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وتحقيق السلام العادل والدائم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه