;

المالكي والفرج والجوير.. هل انتهت أزمة ثلاثي الهلال السعودي مع جيسوس؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
المالكي والفرج والجوير.. هل انتهت أزمة ثلاثي الهلال السعودي مع جيسوس؟

لا يزال الحديث عن تمرد ثلاثي الهلال السعودي، سلمان الفرج وعبد الإله المالكي ومصعب الجوير، على المدرب البرتغالي جيسوس حديث مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

التقارير تحدثت عن تمرد الثلاثي على جيسوس، بسبب قلة مشاركاتهم مع الفريق خلال المباريات بالموسم الحالي.

هل يرحل سلمان الفرج؟

وعلى الرغم من إعلان جيسوس انتهاء الأزمة مع الفرج، أفادت تقارير بأن الأخير يستعد للرحيل عن الفريق، لكي يشارك في المباريات، رغم تمسك إدارة الهلال به.

وقال الإعلامي هاني البشر عبر برنامج "دورينا" غير: "الاتفاق يفتح خط مفاوضات مع سلمان الفرج لاعب وسط نادي الهلال، وهناك حديث بين الإدارتين للتعاقد معه".

ورد الإعلامي حمد الصويلحي على البشر قائلًا: "الاتحاد كان قد قدم عرضًا رسميًا للهلال للتعاقد مع سلمان الفرج في صيف 2023، ولكن تم رفض العرض، وأتوقع أيضًا سيتم الرفض الآن".

المالكي ينفي الأزمة

بدوره نفى عبدالإله المالكي وجود أزمة مع المدرب جيسوس، متوعدا من وصفهم بـ"مروجي الشائعات" بالقانون.

وعلى الرغم من التشكيك في صحة نفيه؛ إلا أنه على ما يبدو أن المالكي كان على حق أو أن أزمته انتهت؛ حيث تواجد اللاعب في قائمة الهلال أمام أبها، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين؛ دون توقيع أي عقوبة عليه.

لكن كلا من الثنائي الفرج والجوير من قائمة المباراة نهائيًا؛ على الرغم من عدم معانتيهما من أي إصابة.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود أعلن في وقتٍ سابق، خصم 30% من راتب سلمان الفرج مع نادي الهلال؛ كجزء من عقوبته، بعد التمرد على جيسوس والجهاز الفني للفريق الأزرق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه