;

الشرطة تقتحم معرضاً فنياً لإنقاذ امرأة فاقدة للوعي ليكتشفوا أنها تمثال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
الشرطة تقتحم معرض فني لإنقاذ امرأة فاقدة للوعي ليكتشفوا أنها تمثال

هرعت الشرطة إلى معرض فني في لندن لإنقاذ امرأة ملقاة على طاولة وفاقدة للوعي، فقط ليصدموا من أنها مجرد تمثال، وفقًا لتقرير في Artnet News. هرع ضباط الشرطة إلى معرض Laz Emporium بعد تلقي مكالمة عن وجود شخص بدا فاقدًا للوعي داخل المعرض الذي كان مغلقًا في ذلك الوقت.

حيث صرحت الشرطة أن المرأة التي كانوا يحاولون إنقاذها هي مجرد عمل فني يطلق عليه اسم "كريستينا" ويتم عرضه في لندن.

التمثال هو بالحجم الطبيعي لامرأة ترتدي حذاء رياضياً وسترة صفراء، تتدلى إلى الأمام وشعرها الأشقر الطويل يخفي وجهها. وهو مبني على أخت المالك وهو من صنع الفنان الأمريكي مارك جنكينز.

وفي حديثه، قال أحد المسؤولين عن المعرض الفني "هانا التي تعمل في المعرض في ذلك اليوم كانت قد أغلقت للتو وصعدت إلى الطابق العلوي لتحضير كوب شاي. نزلت لتجد الباب مخلوعاً واثنين من ضباط الشرطة المرتبكين بالداخل" وأفيد كذلك أنها "صُدمت" عندما وجدت ضباط شرطة يرتدون الزي الرسمي في مساحة المعرض، التي تعرض وتبيع مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية.

افترض الضباط أن التمثال هو امرأة أصيبت "بنوبة قلبية أو جرعة زائدة". وقال متحدث باسم الشرطة لـ Artnet News "أجبر الضباط على الدخول إلى العنوان، حيث اكتشفوا أن الشخص كان في الواقع تمثال عبارة عن عمل فني".

ويُذكر أن التمثال ليس معروضًا للبيع في الوقت الحالي ولكن إذا قرر المعرض بيعه، فسيكون بسعر 18000 جنيه إسترليني.

كان قد فاجأ التمثال، الذي يمكن رؤيته من نافذة المعرض، الزوار أيضًا في السابق. وقد تم استدعاء المسعفين من قبل عندما تم عرض العمل في معرض لندن للفنون والتصميم Decorex في أكتوبر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه