;

لاعب عربي يصل إلى نهائيات بطولة عالمية ضخمة للعبة فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
لاعب عربي يصل إلى نهائيات بطولة عالمية ضخمة للعبة فيديو

أثبت المحترف البحريني سيد “Tekken Master” هاشم أحقية تواجده على الساحة العالمية للألعاب القتالية وبالأخص كل من Mortal Kombat و Injustice، والآن هو على بعد خطوة واحدة فقط من تحقيق حلمه بالفوز في بطولة ELEAGUE الكبرى.

استطاع “Tekken Master” إضافة إلى Denom “A F0xy Grampa” Jones تصدر المجموعة B من بطولة ELEAGUE Injustice 2 World Championship حيث حصلا على المركزين الأول والثاني على التتالي، ليتأهلا بذلك إلى نهائيات يوم الجمعة المقبل والتي سترى أربعة من أبرز محترفي اللعبة حول العالم في منافسة على جائزة كبرى من أعلى ماتم تقديمه في المنافسات القتالية وقدرها $150,000 للفائز بالمركز الأول.

أتى تأهل “سيد” عبر هزيمته لكل من Bruno “Killer “Xinok” Sousa و Andrew “Semiij” Fontanez في مجموعته، ومن ثم أحرز الصدارة بتغلبه على Alexandre “Hayatei” Dube-Bilodeau بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية للمجموعة.

“أشعر بالفخر بما حققته في سلسلة Injustice Pro Series و ELEAGUE” يتحدث “Tekken Master” في مقابلة تلت فوزه الكبير.

كل من “سيد هاشم” و “A F0xy Grampa” قد أتيا على مقربة من تحقيقهما لبطولة عالمية في لعبة Mortal Kombat X في السابق. في حين أن F0xy وصل إلى النهائيات عام 2015، كاد “Tekken Master” أن يفوز في 2016 لكنه خسر أمام منافسه اللدود وأحد أفضل اللاعبين في العالم Dominique “SonicFox” McLean، وهو أيضاً من قام بهزيمة F0xy في السابق. الآن، وبعد إقصاء “SonicFox” من المجموعة A لبطولة ELEAGUE Injustice 2 العالمية الحالية فالفرصة تبدو أفضل لكلا اللاعبين.

قد لا تكون المهمة بالسهولة التي نتصورها بالطبع، فمايزال على “هاشم” إلحاق الهزيمة بمنافسه Christian “ForeverKing” Quiles صاحب المركز الثاني للمجموعة A والذي قام بنفسه بهزيمة SonicFox مرتين الأسبوع الماضي. “A F0xy Grampa” سيواجه صاحب المركز الأول من A أيضاً ألا وهو Ryan “Dragon” Walker.

نتمنى كل التوفيق لممثل الوطن العربي في المباريات القليلة المتبقية على أمل رفع لقب بطولة ELEAGUE Injustice 2 World Championship، وهو فوز لا شك أنه سيسلط الضوء على الكثير من المهارات المحلية في الوطن العربي والغائبة عن الساحة العالمية لقلة الدعم المتوافر.