;

السجن 21 عاماً لمطلق النار على حارس كلاب ليدي غاغا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
السجن 21 عاماً لمطلق النار على حارس كلاب ليدي غاغا

حكم على رجل أطلق النار على حارس كلاب ليدي غاغا أثناء محاولته سرقة الكلاب، بالسجن 21 عامًا يوم الاثنين بعد أن أقر بالذنب في محاولة القتل.

هاجم جيمس هوارد جاكسون ورجلان آخران ريان فيشر في أحد شوارع هوليوود في فبراير 2021 وبعد صراع اندلع مع اثنين من الحيوانات الأليفة الثلاثة الذين كانوا في نزهة على الأقدام مع حارسهم.

وأصيب فيشر بجروح في الصدر في الهجوم وقال على موقع إنستغرام بعد شهر إنه أصيب بانهيار رئوي. 

وجاء في بيان صادر عن مكتب المدعي العام في المقاطعة أن "اتفاق الإقرار بالذنب يحمل السيد جاكسون المسؤولية عن ارتكاب فعل عنيف قاسٍ ويوفر العدالة لضحيتنا". وقد تم بالفعل سجن المهاجمين الآخرين لدورهم في الجريمة.

بعد الحادث، عرضت ليدي غاغا مكافأة قدرها 500000 دولار مقابل عودة الكلاب كوجي وجوستاف، بعد أن تم خطفهم في الواقعة. بينما تمكن الكلب الثالث، من الإفلات من الخطف وركض عائداً إلى جانب فيشر الجريح بعد أن غادر اللصوص. 

أعيد القبض على جاكسون في وقت سابق من هذا العام بعد إطلاق سراحه عن طريق الخطأ في ما وصفه المسؤولون بأنه "خطأ كتابي". 

وقالت شرطة لوس أنجلوس في ذلك الوقت إنها لا تعتقد أن الكلاب استُهدفت بسبب شهرة مالكتهم، ولكن بسبب جاذبية السلالة في السوق السوداء. فهي كلاب صغيرة وودودة وبالتالي سهلة الاستيلاء عليها. 

كما أن ندرة السلالة نسبياً وارتباطها بنجوم مثل ليدي غاغا وريس ويذرسبون وهيو جاكمان وكريسي تيجن وليوناردو دي كابريو ومادونا، تمنحهم طابعًا مميزاً إضافيًا ويعني أنه يمكن بيعهم مقابل آلاف الدولارات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه