;

رغم ترشحها للجائزة: ليدي غاغا تصفق بحماس لفوز ناتو ناتو بالأوسكار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
رغم ترشحها للجائزة: ليدي غاغا تصفق بحماس لفوز ناتو ناتو بالأوسكار

حاز فيلم آر آر آر RRR على فئة أفضل أغنية أصلية لفيلم، بأغنية ناتو ناتو، وبينما قفز الفائزين بحماس، كانت ردة فعل ليدي غاغا، التي تم ترشيحها لنفس الجائزة ولم تفز بها، لا يقدر بثمن.

على الرغم من ترشيح ليدي غاغا عن أغنية "Hold My Hand" من فيلم "توب قن : مافريك Top Gun: Maverick" في نفس الفئة، إلا أنها فور سماع اسم الفائز، وقفت بحماس وصفقت مشجعة بفرح. أثار رد فعل ليدي غاغا على فوز ناتو ناتو رواد الإنترنت الذين أعجبوا بردة فعلها الرائعة.
انتشر مقطع الفيديو الذي يُظهر ردة فعل ليدي غاغا، وتفاعل معه مستخدمي الإنترنت في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين قائلا "ليذي غاغا هي أحلى شخص. تخيل خسارة أوسكار وما زلت سعيدًا للغاية لفوز شخص آخر" وكتب مستخدم آخر "إنها شخص متعاطف للغاية وهي تعرف شعور أن تكون في هذا الموقف".

حصل على الجائزة الملحن إم إم كيرافاني، الذي شارك في كتابة جميع الأغاني للفيلم بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية، مع الشاعر الغنائي شاندرابوز.

قال إم إم كيرافاني في خطابه بعد تسلم الجائزة "لقد نشأت وأنا أستمع إلى النجارين والآن أنا هنا مع حفل توزيع جوائز الأوسكار" وأضاف "لم يكن هناك سوى أمنية واحدة في ذهني، يجب أن يفوز RRR، هذا فخر كل هندي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه