;

في ولاية نيوجيرسي… رجل يزور قبر طليقته يومياً ليقوم بفعل غريب ومقزز

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
في ولاية نيوجيرسي… رجل يزور قبر طليقته يومياً ليقوم بفعل غريب ومقزز

يبدو أن رجلًا من ولاية نيو جيرسي كان يحمل ضغينة ضد زوجته السابقة التي طلقها منذ ما يقرب من خمسة عقود، حيث يذهب إلى قبرها كل يوم تقريبًا لمجرد قضاء حاجته فوق قبرها.

تم نشر هذه القصة المروعة مؤخرًا من قبل مايكل مورفي البالغ من العمر 43 عامًا والذي استخدم كاميرات خفية للقبض على الجاني بعد العثور على آثار للبول وأكياس بلاستيكية بها براز كلما زار مكان قبر والدته في المقبرة في كنيسة تابان الإصلاحية. في أورانج تاون، نيويورك.

كشفت اللقطات التي تم التقاطها أن رجلاً مسنًا يزور القبر كل يوم تقريبًا، حوالي الساعة السادسة صباحًا ويقضي حاجته على شاهد قبر المرأة. تم التعرف عليه لاحقًا على أنه زوجها السابق، الذي طلقته منذ 48 عامًا ولم تكن على اتصال به منذ عام 1976.

كتب مايكل على صفحته على فيسبوك قبل بضعة أيام "هذا يحطم قلبي، رجل من مقاطعة بيرغن في نيوجيرسي كان يترك أكياسًا من البراز على شاهد قبر والدتي كل صباح تقريبًا، بمساعدة زوجته أيضًا" وأضاف "تم إبلاغ الشرطة ووسائل الإعلام. لم يتصل به أحد في عائلتي منذ عام 1976 أو نحو ذلك".

تزوجت والدة مايكل، ليندا لويز توريلو، لفترة وجيزة من الرجل الذي تم تصويره في مقطع فيديو، لكن حدث خلاف عندما أصبحت حاملاً ولم يرغب الرجل في تحمل مسؤولية الطفل. يبدو أنه كان يحمل ضغينة منذ ذلك الوقت تجاهها.

"كيف وجد موقع قبر والدتي، لسنا متأكدين. لكن هذا يعود إلى مشكلة منذ ما يقرب من 50 عامًا. صلوا من أجلنا، شكرا لكم ويرجى مشاركة هذا" كتب ابن ليندا في منشوره على فيسبوك.

كان قد طلب مايكل وشقيقته الإذن من إدارة المقبرة لتركيب الكاميرات الخفية، على أمل القبض على الجاني متلبساً، بعد اكتشاف آثار بول وأكياس براز في قبر والدتهما بشكل شبه يومي. كشفت اللقطات التي تم التقاطها أيضًا أن الرجل كان دائمًا برفقة زوجته الحالية، مما يجعل الفعل أكثر غدرًا وإثارة للاشمئزاز.

بعد أن قالت الشرطة إنها لا تستطيع اتخاذ أي إجراءات ضد الرجل الذي يقضي حاجته على قبر امرأة ميتة بشكل يومي، أخبر مايكل مورفي المراسلين أنه يأمل في تقديم شكوى ضد الرجل بتهمة تدنيس المقبرة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه