;

الحب يدق أبواب هذه الأبراج في فصل الخريف: هل أنت سعيد الحظ؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
الحب يدق أبواب هذه الأبراج في فصل الخريف: هل أنت سعيد الحظ؟

مع بداية فصل الخريف المفضل لدى البعض، تبدأ روحك في البحث عن شريك جديد، بسبب الأجواء الهادئة والرومانسية، التي تجعل الفرد يرغب في الدخول بعلاقة عاطفية.

هذا التوقيت المميز في السنة، الذي يدور في أذهان الكثيرون الرغبة في العودة للماضي، التفكير في الذكريات، زيادة الشوق فيمن نحب، خاصة عند تناول فنجان القهوة مع صوت السيدة فيروز في الخلفية.

كشف علماء الفلك، عن أبراج سيقع أصحابها في الحب مع بداية الخريف، سنخبرك عنهم في السطور التالية، وفقاً لموقع Bright Side الأمريكي.

أبراج ستدخل في علاقة عاطفية جديدة مع بداية فصل الخريف

هناك بعض المرح الذي سيحدث لأصحاب هؤلاء الأبراج، إذ من المتوقع دخولهم في علاقات عاطفية جديدة، إذ تشير حركة الكواكب والنجوم، إلى زيادة طاقتهم واقتراب الشمس من منزلهم، هذا مؤشر على الدفيء والسعادة والحب.

برج القوس

سيعيش مواليد القوس أجمل قصة حب في هذا الخريف، يؤثر الكسوف على حياتك بشكل إيجابي، خاصة مع نهاية فصل الصيف، من المتوقع أن تقابل شريك حياتك في الفترة ما بين 7 أكتوبر، حتى 4 نوفمبر، في حالة عدم التوافق مع نصفك الآخر، انتظر مكافأة مالية ضخمة. 

ستشعر بالطاقة هائلة من النشاط والتركيز، مع بداية شهر ديسمبر تحديداً يوم 20، لذلك حاول أن تستغلها بشكل جيد، لتحقيق المزيد من النجاحات والتميز. 

الجوزاء

ستبدأ شهور الحظ لمواليد الجوزاء في آخر شهور السنة، سيحدث لك كثير من الأحداث الرائعة، التي ستجعلك تشعر بالحماس والسعادة من جديد، لكن عليك أن تضع كل ذكرياتك المؤلمة جانباً، استعد لبداية جديدة مليئة بالحماس والنشاط. 

أما من الناحية العاطفية، يرى علماء الفلك والأبراج، أن من المتوقع مقابلة شريكك، في الفترة ما بين 7 أكتوبر و 4 نوفمبر، لكن انتبه جيدًا لا تقوم بارتكاب بعض التصرفات الخاطئة، التي تكون غير مبنية على أسس واضحة. 

العقرب

ملوك فصل الخريف، إذ يمتلك أصحاب العقرب جاذبية خاصة، تجعلهم ينجذبون للسحر والغموض، حيث تشير توقعات الأبراج لمواليد العقرب، بأنهم سيحصلون على كثير من المفاجآت، في فترة 23 أكتوبر حتى 20 نوفمبر، فالحب يدق على بابك، بسبب تعزيز طاقتك لوجود الشمس وعطارد في منزلك. 

لكن عليك الانتباه جيداً، حاول ألا تسير عكس الاتجاه، سواء في عملك أو في تصرفاتك وأفعالك بشكل عام، عليك أن تسلط تركيزك على فعل واحد فقط، حتى لا تصاب في النهاية بالتشتت وعدم الانتباه. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه