;

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والرومانسية 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
الأبراج الأكثر حظًا في الحب والرومانسية 2023

يرغب البعض في معرفة الأبراج الفلكية، التي ستدخل أصحابها للقفص الذهبي خلال عام 2023، والدخول في قصص حب ورومانسية، ستجعلهم الأكثر حظًا في العلاقات الرومانسية في الأبراج.
في هذا التقرير التالي، سنعرض لكم أبراجاً سيتزوج أصحابها خلال 2023، هل برجك سيكون من ضمن القائمة؟، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والرومانسية 2023

برج الحمل: حان الوقت للاعتراف بحبك

من المتوقع دخول مواليد برج الحمل إلى القفص الذهبي، في عام 2023، فهم من أكثر الأبراج التي تتمتع بالحظ والحب هذا العام، يرى علماء الفلك أن موعد زفافهم أوشك على الاقتراب.

برج الثور: أجراس الزفاف تدق بصوت عالٍ

يأتي مواليد برج الثور في المرتبة الثانية، في الأبراج المتوقع أن تتزوج هذا العام، لكن سيكون حفل زفافك في شهر فبراير أو أكتوبر، هل أنت مستعد؟.

برج الجوزاء: استعد لتجهيزات حفل الزفاف

الجوزاء من الأبراج المحظوظة في الحب والرومانسية، إذا لم تدخل القفص الذهبي بعد، فكن على استعداد أن لديك الكثير من الفرص خلال هذا العام، للقدوم على هذه الخطوة مع شريك الحياة.

برج العذراء: لنجعل الأمور رسمية

على الرغم من بعض المخاوف لدى مواليد العذراء ، لكن الحب والرومانسية أقوى من مخاوفك، هذا الأمر سيساعدك على قول كلمة نعم للشريك، ربما سيحدث ارتباط رسمي في شهر مارس أو أبريل أو مايو أو أكتوبر. 

برج الميزان: حان الوقت لشراء خاتم الزواج

قلبك متحمس جدًا، هذا الحماس سيجعلك تتقدم لخطبة الشريك، ربما ستقدم على هذه الخطوة في مارس أو يونيو أو ربما سبتمبر.

برج العقرب: حفل زفاف صيفي رائع

بعد فترات من الضغط والتوتر والوحدة، سيودع مواليد العقرب هذه المشاعر، لبدء حياة جديدة مع شريك الحياة، سيفاجئ الجميع ويعلن على حفل الزفاف مع نهاية شهر أكتوبر.

برج القوس: الأمور ستتخذ منعطفاً جدياً

يطلب الشريك منك أن تتحول علاقتكم لخطوة رسمية، هذا الأمر الذي سيجعلك تفكر في اتخاذه على محمل الجد، وستختار أن يكون حفل الخطوبة أو الزفاف خلال الصيف.

برج الجدي: الربيع يجلب الفرح

الربيع مليء بالرومانسية والسعادة لدى مواليد الجدي، من المتوقع دخولهم القفص الذهبي عن قريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه