;

بهذه الطرق.. مواليد 5 أبراج يدمرون فرصهم في العثور على الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
بهذه الطرق.. مواليد 5 أبراج يدمرون فرصهم في العثور على الحب

إن كنت تجد صعوبة في العثور على الحب الذي تحلم به، ففي معظم الأوقات يكون ليس خطأك أنك لم تجد الشخص المناسب بعد، أو أنك شخص له معايير عالية ولا يقبل بأي شيء ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة فرصك لمقابلة الشخص المناسب، مثل التأكد من أن قلبك مفتوحاً لاستقبال الحب. في القائمة أدناه تعرف على الأبراج التي تدمر فرصها في العثور على الحب.

برج الثور

أنت تدمر فرصك في العثور على الحب برفضك التعبير عن مشاعرك

أنت بحاجة إلى أن تفتح قلبك وتهدم الجدران التي تبنيها بينك وبين الآخرين، إذا كنت تريد إنشاء تواصل حقيقي مع شخص آخر. لا يمكنك إبعاد الآخرين عنك أو افتراض أنهم لا يريدون أن التقرب منك عندما لا يكون لديك دليل على صحة ذلك. عليك أن تمنح نفسك فرصة للتعبير عن نفسك الحقيقية بغض النظر عن قبول أو رفض الآخرين لك.

برج العقرب

أنت تدمر فرصك في العثور على الحب من خلال الابتعاد عن الحب كإجراء احترازي

لا يجب أن تغادر العلاقة عند أول علامة على وجود مشكلة، وذلك ببساطة لأنك خائف من مغادرة الشريك أولاً. ويجب معرفة كل علاقة فيها صراع. إذا كنتما مناسبين لبعضكما البعض، فستتمكنان من التغلب على الصراعات. لكنك لن تعرف الفرق أبدًا إذا واصلت الهروب وإذا لم تمنح الشخص الآخر فرصة حقيقية ومعرفة إن كان مناسباً أو لا. الحب يدور حول الانفتاح وقد ينتهي بك الأمر إلى التعرض للأذى، لكن قد ينتهي بك الأمر أيضاً في علاقة قد تصفها بأنها أفضل شيء حدث لك على الإطلاق.

برج العذراء

أنت تدمر فرصك في العثور على الحب من خلال التركيز بشدة على المرحلة التالية

إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى الدخول في علاقة عند عمر معين لكي تكون سعيدًا أو ناجحًا، فأنت تضع ضغطًا كبيرًا على نفسك وعلى هذا الشخص الآخر. من الرائع أن تعرف ما تريد، ويجب عليك بالتأكيد أن تخبر شريكك بتوقعاتك، لكن لا تتعجل في أي شيء. إذا تحركت بسرعة كبيرة، فقد ينتهي بك الأمر مع الشخص الخطأ أو قد تفوتك بدايات العلاقات الممتعة. وفي كلتا الحالتين، أنت تلحق الضرر بنفسك.

برج السرطان

أنت تدمر فرصك في العثور على الحب من خلال التسامح الشديد مع الأشخاص الخطأ

إذا واصلت العودة إلى علاقة فاشلة، فإنك تفوت فرصة تكوين علاقة جديدة ناجحة مع شخص آخر، شخص أكثر ملاءمة لك. على الرغم من أنه من الصعب أن تقول وداعًا لماضيك وتمضي قدمًا، إلا أنها خطوة ضرورية إذا استمر التاريخ في تكرار نفسه. أنت لا تريد أن تضيع عمرك مع الشخص الخطأ في الوقت الذي يمتلئ فيه العالم بأشخاص قد يكونون مناسبين أكثر.

برج الحوت

أنت تدمر فرصك في العثور على الحب بالشعور بأنك لا تستحق الحب

أنت تدمر فرصك في العثور على الحب من خلال نسيان حقيقتك الحساسة والمتعاطفة والمحبة وكم سيكون الآخرون محظوظين بالدخول في علاقة عاطفية معك. من الصعب أن تتعرف على أشخاص جدد عندما تشعر أنك لا تستحق أي شيء على الإطلاق. عليك أن تعمل على حب نفسك واحترامها. ذكّر نفسك دائماً بأنك تستحق الحب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه