;

الحب والعاطفة عنوان هذه الأبراج في 2022: عام مليء بالرومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
الحب والعاطفة عنوان هذه الأبراج في 2022: عام مليء بالرومانسية

مع اقترابنا من العام الجديد ، يرغب البعض في معرفة حظه في عام 2022، خاصة من ناحية الحب ولارتباط، هل ستجد شريك حياتك هذا العام، أم ستكون مجرد تجارب ستتعلم منها لتنجح في علاقاتك القادمة؟.
هناك 3 أبراج فلكية مائية، من المتوقع أن يجدوا شريك حياتهم في عام 2022، سنطلعك عليهم في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي. 

الأبراج الأكثر حظًا في الحب بعام 2022

برج السرطان

العام الماضي كان مليء بالقلق والخوف والتوتر، خاصة من ناحية العاطفة والارتباط، أنت تبحث عن شريك حياتك يجعلك تشعر بالاستقرار، لذلك يتوقع خبراء الفلك والأبراج، أن يجد مولود السرطان شريكه خلال هذا العام، لكن لا تقع في نفس الخطأ، هو مقارنة الماضي بالحاضر، حاول التخلص من هذه المشاعر حتى تكون قادر على استكمال حياتك. 
من المتوقع أن يحدث لك بعض المفاجآت العاطفية في شهر نوفمبر، عليك أن تواجهها بمزيد من الحكمة والصبر، حتى تطمئن من داخلك ويزول مشاعر الخوف المسيطرة عليك، حاول أن تهزمها وتتخلص منها، حتى تشعر بالسعادة وتستمتع بحياتك. 

برج العقرب

حان الوقت للتخلي عن قواعد الحب القديمة، لأن شريكك قد لا يشترك فيها، لقد جلب عام 2022 مجموعة كبيرة من الأشخاص الجدد إلى حياتك ، ويجب عليك تطوير علاقة قرابة عميقة مع شخص ما. 
عندما يتعلق الأمر بالزواج ، فإن كونك أكثر ليبرالية مع شريكك يمكن أن يوفر لك العديد من الحجج، ابحث عن موعد في شهر فبراير من هذا العام ، حيث قد تواجه شخصًا ما كنت مقدرًا أن تكون معه وجهًا لوجه.

برج الحوت

هذا العام ، قد يصيبك سهم كيوبيد، عندما تقابل شخصًا رائعًا في الأسبوع الثالث من نيسان -أبريل، في حال كنت في علاقة ، فقد حان الوقت للانتقال إلى المستوى التالي والنظر في توسيع عائلتك. 
كن حذرًا من الوقت بين 25 يوليو و 23 أكتوبر، لأن هذه الأيام تبشر بفترة يتعين عليك فيها إدخال تعديل في علاقاتك الأكثر أهمية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه