;

هل يذهب كيفن دي بروين إلى الدوري السعودي؟.. النصر يحاول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
هل يذهب كيفن دي بروين إلى الدوري السعودي؟.. النصر يحاول

يجهز نادي النصر السعودي عرضا، قد يكون رسميا قريبا، لتجديد التواصل مع مانشستر سيتي الإنجليزي لمحاولة إقناعه بالتخلي عن نجمه البلجيكي كيفن دي بروين، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ليلتحق بصوف "العالمي" الذي يضم في صفوفه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الأنباء السابقة تحدث عنها موقع fanaticos، قائلا إن مسؤولي النصر لديهم رغبة كبيرة في التوقيع معه؛ على الرغم من علمهم بصعوبة تلك الصفقة؛ حيث إن دي بروين يُعَد أحد رجال المدرب بيب جوارديولا الأساسيين بالفريق الموثوق بهم.

وأفاد الموقع بأن إدارة النادي السعودي تجهّز الآن عرضًا ضخمًا بقيمة 60 مليون يورو للاعب خط الوسط البلجيكي، بالإضافة إلى مبالغ أخرى ستتم مناقشتها، لمحاولة إقناع السيتي بالتخلي عن اللاعب في الفترة المقبلة.

ويلعب كيفن دي بروين البالغ من العمر 32 عامًا، في صفوف مانشستر سيتي منذ 2015، قادمًا من فولفسبورج الألماني، ولعب سابقًا أيضًا لنادي تشيلسي الإنجليزي، كما يلعب للمنتخب البلجيكي منذ 2010.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي كشف أن وكيل أعمال دي بروين قد تلقى اتصالات من إدارة نادي النصر، لتحديد موعد للاجتماع معه في أقرب وقت ممكن، وذلك في إطار اهتمام النادي السعودي بالتعاقد مع اللاعب.

ويُعَدّ دي بروين أحد أفضل صانعي الألعاب في كرة القدم العالمية. وقد أثبت ذلك بشكل قاطع الموسم الماضي، إذ كان أفضل صانع للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، بتقديمه 31 تمريرة حاسمة مع تسجيله 10 أهداف في 49 مباراة خلال جميع المسابقات.

ويحتل النصر وصافة ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.

وضم الفريق المُلقب بـ "العالمي"، نجومًا من العيار الثقيل مثل مارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وإيميريك لابورت بالإضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما عزز من قدرته على المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه