;

10 نجمات كشفن إصابتهن بمرض الصدفية وطريقة التعامل معه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
10 نجمات كشفن إصابتهن بمرض الصدفية وطريقة التعامل معه

الإصابة بمرض جلدي قد يكون موتراً وقد يلجأ المصابون به للعزلة، لكن في الواقع يوجد الكثير من النجمات المصابات بمرض الصدفية. تعرف عليهن في الألبوم المرفق وأهم تصريحاتهن حول المرض في المقال أدناه.

الصدفية هي حالة من أمراض المناعة الذاتية ، تؤدي إلى ظهور بقع أو قشور جافة مثيرة للحكة على الجلد. ويمكن أن تتفاقم بسبب الإجهاد وعوامل أخرى. العديد من النجمات تحدثن عن تجاربهن مع الصدفية، بالإضافة إلى نصائحهن للعلاج.

نجمات مصابات بمرض الصدفية

كيم كارداشيان

تحدثت كيم كارداشيان عن الصدفية والتعامل مع هذا المرض في عدة مناسبات. حيث صرحت "أعيش حياة صحية وأحاول أن أتناول الطعام النباتي قدر الإمكان". "مع كل الضغوط في الحياة، أحاول أن أتأكد من أنني أحصل على بعض الوقت لنفسي، حتى أبقي ضغوطي عند الحد الأدنى". كما أوضحت أيضاً كيف أنها تغطي الصدفية بإحدى منتجات التجميل.

كارا ديليفين

عندما قامت كارا ديليفين بطلاء بشرتها باللون الذهبي في Met Gala لعام 2022، كانت الصدفية لديها مرئية.

وصرحت عن مرضها قائلة "لقد تحدثت دائمًا عن داء الصدفية الذي أعانيه، لم أكن أدرك في البداية ما يعنيه ذلك، في البداية حاولت إخفاء آثارها، ثم تذكرت أن الكثير من الناس يعانون من الصدفية".

سيندي لوبر

تم تشخيص سيندي لوبر بالصدفية في عام 2010. وصرحت حول مرضها "إنه يؤثر على أكثر من 8 ملايين شخص، أليس كذلك؟ وأنا واحدة منهم. وأنا لا أتطلع إلى فعل أي شيء سوى إخبار الناس بالاعتناء بأنفسهم".

ليان رايمز

أصيبت ليان بالصدفية عام 2020.

لا لا انتوني

في عام 2017، شاركت لا لا انتوني، أن صودا الخبز هي سلاحها السري عندما يتعلق الأمر بالصدفية. قالت "إنه لطيف بما فيه الكفاية على بشرتي الحساسة وهو أمر يصعب حقًا العثور عليه عندما تكون مصابًا بالصدفية".

كريس جينر

لم تتحدث كريس جينر كثيرًا عن تجربتها مع الصدفية، لكن كيم شاركت بعض الأفكار حول حالة والدتها.

كاتي لويس

تم تشخيص الممثلة كاتي لويس بأنها مصابة بالصدفية في عام 2010. وصرحت قائلة "أشعر أنني بحالة جيدة، لأنني تمكنت من العثور على طبيب أثق به وعلاج ساعدني حقًا في علاج الأعراض. من المهم بالنسبة لي أن أخبر الناس أنهم أيضًا يمكنهم الشعور بالرضا وأن يصلوا إلى مكان تكون فيه أعراضهم تحت السيطرة".

ستاسي شرودر

غالبًا ما تتحدث شرودر عن تجربتها مع الصدفية. "لا أحب عندما تشعر النساء بعدم الأمان ولا أريدهن أن ينظرن إلي ويشعرن بهذه الطريقة ولهذا السبب أردت التحدث عن مرض الصدفية الذي أعانيه".

دارا توريس

تعاني الأولمبية دارا توريس من الصدفية منذ التسعينيات. وصرحت "قررت التحدث علانية، لقد تعلمت كيفية إدارة الأعراض التي أعانيها، قررت إيقاف المشاعر السلبية والمضي قدمًا في حياتي".

ستايسي لندن

تم تشخيص المصممة ستايسي لندن بأنها مصابة بالصدفية عندما كانت طفلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه