;

مجموعة حاوي الإعلامية تعلن عن انطلاق شراكتها مع Inc.com بالشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
مجموعة حاوي الإعلامية تعلن عن انطلاق شراكتها مع Inc.com بالشرق الأوسط

أعلنت مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اتفاق لإطلاق موقع IncArabia.com الذي يركز على الفعاليات الرقمية ومستقبل التكنولوجيا والأعمال، ليقدم خدماته لمنطقة الشرق الأوسط باللغتين الإنجليزية والعربية.

ستوفر مجموعة حاوي الإعلامية محتوى رقميًّا يسلط الضوء على أحدث الاتجاهات والرؤى في مجال الأعمال والابتكار والتكنولوجيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط. حيث ستنشر المنصة محتوى باللغتين العربية والإنجليزية، يغطي أحدث التطورات المحلية والإقليمية والعالمية مع الاستفادة من مصادر المحتوى الشاملة لموقع Inc.com. ستقدم  IncArabia تحليلات مفصّلة ومقابلات حصرية وتقارير أصلية لإعلام وإلهام رواد الأعمال والمديرين التنفيذيين وصناع القرار في المنطقة.

وقد صرح سكوت أوميليانوك، رئيس تحرير Inc. Business Media: "يسعدنا أن تتاح لنا هذه الفرصة لتوسيع مهمتنا من خلال دعم مجتمع أوسع من رواد الأعمال ومؤسسي الأعمال مع مجموعة حاوي الإعلامية". "سوف نقدم معًا المعلومات التي ستتناول الحلول الرئيسية في إدارة الأعمال التجارية في الشرق الأوسط، وهي المنطقة التي تعمل على بناء محفظة أعمالها الصغيرة بشكل كبير."

تقدم مجلة Inc. حلولًا عملية للشركات المتنامية لدعم بناة الأعمال ورجال الأعمال المبتكرين اليوم. وذلك من خلال المعلومات والنصائح التي تغطي كل المهام التجارية والإدارية تقريبًا، بما في ذلك التسويق والمبيعات وإيجاد رأس المال وإدارة الأشخاص. أي إنها تساعد أصحاب الأعمال والرؤساء التنفيذيين على بدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها.

"نحن متحمسون لوجود Inc. في منطقتنا فستجلب القصص والنصائح والدراسات المذهلة في IncArabia قيمة كبيرة للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتلعب مجموعة حاوي الإعلامية دورًا هاماً في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت وصناعة الترفيه عبر تقديم القصص الملهمة وتسليط الضوء على قصص النجاح ودعم التعلم.

لقد أثبتت منطقتنا أنها منطقة جذابة للمواهب والشركات الناشئة والاستثمارات". هذا ما قاله أنس عبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية وأضاف: "إن IncArabia لن تعرض قصصًا من جميع أنحاء العالم فحسب، بل ستسلط الضوء أيضًا على النجاحات التي تحققت في منطقتنا للجمهور العالمي".

ومن المتوقع إطلاق IncArabia في الربع الرابع من هذا العام.

لمحة عن مجلة Inc.

Inc. Business Media هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الوسائط المتعددة لرواد الأعمال. تهدف شركة Inc. من خلال صحافتها إلى إعلام وتثقيف ورفع مستوى صورة المجتمع: أي دعم المجازفين والمبتكرين والمغامرين الذين يصنعون المستقبل.

يصل عمل شركة Inc. الحائز على عدة جوائز إلى أكثر من 50 مليون شخص عبر مجموعة متنوعة من القنوات، بما في ذلك الفعاليات والمطبوعات الرقمية والفيديو والبودكاست والنشرات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي. تقوم قائمة Inc. 5000 التابعة لها، والتي يتم إنتاجها كل عام منذ عام 1982، بتحليل بيانات الشركات للتعرف على الشركات الخاصة الأسرع نموًا في الولايات المتحدة من خلال هذه القائمة وغيرها من قوائم Inc. المرموقة، مثل Female founders وPower Partners، مما يمنح مؤسسي الشركات الكبرى الفرصة للتفاعل مع مجتمع شامل من أقرانهم، إضافة إلى المصداقية التي تساعدهم على زيادة المبيعات وتوظيف الأشخاص الموهوبين.
لمزيد من المعلومات، قم بزيارة:  www.inc.com.

لمحة عن مجموعة حاوي الإعلامية

مجموعة حاوي الإعلامية هي منصة رقمية رائدة للحلول الإعلامية والإعلانية التي تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك "حاوي" وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهرياً وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

7awi.com | Twitter, Instagram, YouTube, Facebook, TikTok | Linktree

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه