;

اكتشاف جسم غامض يبلغ طوله 24 متراً على أحد شواطئ الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
اكتشاف جسم غامض يبلغ طوله 24 متراً على أحد شواطئ الولايات المتحدة

تم اكتشاف كائن عملاق غامض في مدينة دايتونا بيتش شورز في مقاطعة فولوسيا بولاية فلوريدا، مما ترك السكان والمسؤولين في حيرة من أمرهم.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الجسم المجهول، المكون من الخشب وربما بعض المعدن، يبلغ طوله حوالي 24.3 مترًا وقد لوحظ لأول مرة من قبل مرتادي الشواطئ المارة. نظرًا لحقيقة أن الماء يغطيه أثناء ارتفاع المد، فلا يمكن شدّه.

وصرح مسؤولو المقاطعة لصحيفة التايمز إن الجسم الغامض كان مدفونًا في السابق تحت الرمال ولكن كُشف عنه بعد أن تسبب إعصار نيكول في تآكل الشاطئ في نوفمبر. بدأ الجسم في الظهور بعد أن ضرب الإعصارين إيان ونيكول مقاطعة فولوسيا في وقت سابق من هذا العام، حسبما قال المتحدث باسم مقاطعة فولوسيا.

النظريات حول ماهية الجسم المجهول

بينما يحاول الخبراء التأكد من ماهيته، ظهرت العديد من التكهنات والنظريات على وسائل التواصل الاجتماعي. بينما ادعى الكثيرون أنها جزء من حطام سفينة قديمة، يعتقد البعض الآخر أنها قطعة من رصيف قديم. تكهن بعض الناس أيضًا بأنها جزء من مقاعد المتفرجين التي يعود تاريخها إلى الوقت الذي كانت فيه سباقات السيارات ناسكار تُقام في دايتونا بيتش.

وقالت تامي مالفورس، نائبة رئيس سلامة شاطئ فولوسيا، لوكالة WKMG التابعة لشبكة سي بي إس نيوز، إن التآكل على الشاطئ كان "غير مسبوق". وقالت "لم نشهد هذا النوع من التآكل منذ وقت طويل جدا". "لقد كنت على الشاطئ على الأرجح لمدة 25 عامًا وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أنه مكشوف".

وأضافت مالفورس "تم إخطار فريق أثري تحت الماء من ولاية فلوريدا وسيقوم بمراجعة الصور من مكان الحادث "بين الحين والآخر، ينبثق شيء ما وعادة، يمكنك معرفة ما هو، لكن مع هذا، لا يمكنك تأكيد ذلك".

كشفت أنماط الطقس المتطرفة التي يحركها تغير المناخ عن عدد من الأجسام غير المعتادة في جميع أنحاء العالم هذا العام. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه