;

معجبو سيلين ديون غاضبين لعدم ذكر اسمها ضمن قائمة أعظم المطربين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
معجبو سيلين ديون غاضبين لعدم ذكر اسمها ضمن قائمة أعظم المطربين

أصدرت مجلة رولينج ستون الأسبوع الماضي قائمتها لأعظم 200 مطرب على مر العصور، لكن سيلين ديون لم تُذكر في القائمة، مما ترك معجبيها في حالة غضب وأعربوا عن غضبهم على موقع تويتر ومنصات التواصل الاجتماعية الأخرى، واصفين ما حدث بـ "جريمة ضد الإنسانية".

تم نشر القائمة في يوم رأس السنة الجديدة وتضم القائمة أسماء مثل أريثا فرانكلين وروزاليا، المشهورتين بغنائهما المتميز. لكن عشاق الموسيقى تساءلوا أيضًا عن سبب عدم إدراج أسماء مثل ديون وارويك وديانا روس أسماء أخرى لكبار المطربين.

بالنظر إلى رد الفعل العنيف على استبعاد اسم سيلين ديون، وُضعت مجلة رولينج ستون في موقف دفاعي. وصرحت المجلة عبر تويتر "قبل أن تبدأ بالتمرير والتعليق، ضع في اعتبارك أن هذه قائمة أعظم المطربين، وليست قائمة أعظم الأصوات. الموهبة مثيرة للإعجاب والعبقرية غير محدودة".

لكن الإنترنت لم يكن جاهزًا لقبول التفسير، حيث قال أحد المعجبين في تغريدة "عار عليكم، سيلين ديون هي واحدة من أفضل المطربين الذين أمسكوا ميكروفونًا على الإطلاق. إنها تستحق الأفضل".

سيلين ديون، المغنية الكندية البالغة من العمر 54 عامًا، هي من بين الفنانين المنفردين الأعلى أجراً في التاريخ، حيث تم بيع أكثر من 250 مليون ألبوم لها. والتي أعلنت مؤخرًا أنها تعاني من متلازمة الشخص المتيبس وهي حالة عصبية نادرة تمنعها من الغناء.

تشمل قائمة رولينج ستونز فنانين امتدوا لعدة عقود، مثل كورت كوبين وذا ويك إند وبيونسيه وماريا كاري وتايلور سويفت. لكن المشجعين ذهلوا من الترتيب. بينما احتل مايكل جاكسون المرتبة 86، تم وضع كورت كوبين في المرتبة 36. احتلت المغنية الأمريكية باربرا سترايسند المرتبة الأدنى (147) وتايلور سويفت في المرتبة 102، بينما جاءت أم كلثوم في المرتبة 61 وهي العربية الوحيدة ضمن القائمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه