;

إنستغرام يستعد لإطلاق مجموعة من الميزات الجديدة لجذب الجيل زد

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
إنستغرام يستعد لإطلاق مجموعة من الميزات الجديدة لجذب الجيل زد

سيبدأ تطبيق إنستغرام في اختبار الميزات الجديدة قريبًا وقد يطلقها خلال الأشهر المقبلة. والتي ستتضمن تذكيرات لأعياد الميلاد وملاحظات صوتية وملاحظات فيديو من خلال صور شخصية وقوائم متعددة للقصص.

ووفقا للشركة، فإن هذه الميزات والتي تستهدف الجيل زد(مواليد 1997 إلى 2012) ستساعدهم على التعبير عن إبداعاتهم في التطبيق ومشاركة المحتوى بسهولة أكبر. وفي حدث ميتا المقام في دلهي، كشفت الشركة عن ميزات إنستغرام الجديدة التي تستهدف الجيل زد بشكل خاص.

ميزات إنستغرام الجديدة

يتيح إنستغرام بالفعل للمستخدمين الاحتفال بأعياد ميلاد أحبائهم. ومع الميزة الجديدة، سيسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بمساعدة أصدقائهم على تذكر أعياد ميلادهم. يمكنهم القيام بذلك عن طريق إضافة صور أو تأثيرات جديدة مثل قصاصات الورق إلى صورة ملفهم الشخصي.

يسهل إنستغرام أيضًا على المستخدمين إضافة الملاحظات الآن. يمكن أن تكون إما ملاحظة صوتية أو ملاحظة فيديو ذاتية. وقد اكتسبت الملاحظات شعبية كبيرة على التطبيق، مما أتاح للمستخدمين مشاركة التحديثات مع بعضهم البعض بطريقة سريعة. وهي متاحة في قسم الرسائل المباشرة أعلى الرسائل. ستتيح ميزة الملاحظات الصوتية الجديدة للمستخدمين إجراء تسجيل صوتي كملاحظة، بينما ستسهل ميزة Selfie Video Notes تسجيل مقطع فيديو قصير كملاحظة لمدة 24 ساعة.

وفي الوقت نفسه، سيقدم التطبيق ميزة القوائم المتعددة في الأستوريز باعتبارها الميزة الأكثر انتظارًا. حتى الآن، كان المستخدمون قادرين على إنشاء قائمة بأصدقائهم المقربين الذين أرادوا اختيار مشاركة الاستوري معهم. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء قوائم متعددة في الاستوريز، مثل قائمة لأصدقائهم في الجامعة، وأخرى لزملائهم في العمل، وما إلى ذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه