;

تلغرام يطلق مجموعة من الميزات الجديدة.. تعرف عليها الآن!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
تلغرام يطلق مجموعة من الميزات الجديدة.. تعرف عليها الآن!

أطلقت تلغرام ميزة الاستوري أو القصص للمستخدمين المميزين في يوليو، والتي أصبحت متاحة لاحقاً لجميع المستخدمين. الآن، أضافت الشركة تحديثات جديدة للميزة، مما يسمح للمستخدمين بإضافة الموسيقى وملصقات التفاعل على الاستوريز. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الوسائط ومشاركتها مباشرة في وضع العرض لمرة واحدة، والذي يمكن تغييره في أي وقت. كما قام تلغرام الآن بتوسيع القدرة على نشر الاستوري على القنوات.

في أغسطس، أتاحت تلغرام ميزة الاستوري الخاصة بها لجميع المستخدمين. والتي تتيح للمستخدمين نشر استوريز لمدة 6 أو 12 أو 24 أو 48 ساعة. والآن، قامت منصة التواصل الاجتماعي بتوسيع القدرة على نشر القصص لقنوات تلغرام.

حيث سيوفر تلغرام بريميم، تعزيز واحد لكل مستخدم يمكن منحه لأي قناة. ومع اكتساب القنوات للتعزيزات، فإنها ستصعد إلى مستويات مختلفة. مع كل مستوى، يمكن لمسؤولي القناة نشر استوري إضافية يوميًا. ولا يزال بإمكان المستخدمين تحديد القنوات التي يرغبون في مشاهدة الاستوري عليها.

ويمكن للقنوات التحقق من عدد التعزيزات التي تحتاجها لزيادة مستواها من خلال الانتقال إلى: معلومات القناة ثم المزيد ثم الإحصائيات ثم التعزيزات.

التحديث الآخر هو القدرة على إضافة ملصقات التفاعل والموسيقى إلى الاستوري. حيث يمكن للمستخدمين والقنوات وضع ملصقات تفاعلية، ويمكن للمشاهدين الرد عليها بنقرة واحدة.

من أجل إضافة ملصق تفاعلي، يمكن للمستخدمين النقر على الأيقونة الموجودة في لوحة الملصقات واختيار أي رمز تعبيري من الخيارات المتوفرة.

بينما يمكن لمستخدمي بريميم المميزين، إضافة ما يصل إلى 5 ملصقات تفاعلية لكل ستوري، لكن لن يُسمح للمستخدمين الآخرين إلا بملصق تفاعل واحد فقط لكل استوري. ويمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى إلى قصصهم بالانتقال إلى: الصوت ثم تحديد ملف ثم ضبط المسار. ويمكنهم أيضًا اختيار الاحتفاظ بالصوت الأصلي.

وعلى غرار واتساب وإنستغرام، يمكن للمستخدمين إرسال الوسائط على تلغرام باستخدام وضع العرض مرة واحدة. ويمكن للمستخدمين التبديل بين إعداد العرض مرة واحدة أو وضع العرض لمدة 30 ثانية. سيؤدي وضع العرض مرة واحدة إلى حذف ملف الوسائط نهائيًا بمجرد فتحه، ولن يتمكن المشاهد من حفظه أو التقاط لقطات شاشة.

وأخيراً، سيرسل تلغرام تنبيهًا لتسجيل الدخول للمستخدمين في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول من جهاز جديد. ويمكنهم أيضًا مراجعة جميع الأجهزة التي قاموا بتسجيل الدخول إليها من خلال الانتقال إلى: الإعدادات ثم الأجهزة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه